الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:50 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الاتحاد الدولي يحتفي بـ «الأحمر» بعد قرار اعتزاله

أحمد الأحمر لاعب يد الزمالك
أحمد الأحمر لاعب يد الزمالك

احتفى الاتحاد الدولي لكرة اليد، بالنجم المصري أحمد الأحمر لاعب وقائد فريق الزمالك، بعد إعلان قراراه الأخير، باعتزال اللعب الدولي بعد مشوار حافل من التتويج بالبطولات والألقاب الإفريقية والعالمية .

ونشر الحساب الرسمي لصفحة الاتحاد الدولي لكرة اليد فيديو للنجم المصري أحمد الأحمر بعد إعلان الاعتزال الدولي خلال الأيام القليلة الماضية.

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة اليد بأن منتخب مصر أصبح من الفرق المفصلة لجماهير اللعبة في جميع أنحاء العالم بغض النظر عن كل منافسيه.

وتغنى الاتحاد الدولي لكرة اليد بالنجم المصري أحمد الأحمر بعد قرار اعتزاله، وكتب: أحمد الأحمر هو الذي قاد هذا الفريق وهذا الجيل في الصعود في العديد من المواقف الصعبة والعصيبة.

وتابع: النجم المصري أعلن اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده، لذلك نشكره على كل اللحظات السعيدة التي تسبب فيها، ونتمنى له التوفيق في خطواته المقبلة.

وقرر أحمد الأحمر نجم كرة اليد المصري، اعتزاله الدولي بسبب عدم القدرة على مواصلة اللعب في جدول مضغوط، بين الزمالك ومنتخب مصر.

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات اليوم السبت 12-11-2022 والقنوات الناقلة