الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:08 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بسبب لعب العيال».. التحريات تكشف كواليس مقتل شاب على يد آخر بـ أوسيم

المجني عليه
المجني عليه

واقعة مأساوية شهدتها منطقة درب النافد التابعة لدائرة قسم شرطة أوسيم بالجيزة، حيث لقي شاب«سلامة حجر»، مصرعه، وأصيب آخر في مشاجرة وقعت أحداثها بين الضحية وأحد المتهمين بسبب خلافات على لعب الأطفال.

وأوضحت التحريات الأولية لرجال مباحث الجيزة، أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وأحد المتهمين في والواقعة بسبب خلافات على لعب الأطفال ثم تدخل عائلة كلا من الطرفين باستخدام الأسلحة البيضاء.

ونتج ذلك عن مقتل الشاب سلامة حجر يبلغ من العمر الـ32 عاما وأصيب آخر، وتم نقل المجني عليه إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

اقرأ أيضًا: «طلبت الطلاق فطعنها بالسكين».. الطب الشرعي يكشف سبب وفاة سيدة داخل

ترجع تفاصيل الحكاية عندما تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بلاغا من قسم شرطة أوسيم بمقتل شاب يدعى «سلامة حجر» يبلغ من العمر الـ 32 عاما وإصابة شاب آخر، أثناء مشاجرة نشبت بين المجني عليه وأحد المتهمين بسبب خلافات على لعب الأطفال.

وانتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين صحة الواقعة، وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين عائلتين أسفرت عن مقتل شاب وإصابة آخر.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك.. تكدس مروري في شوارع القاهرة الكبرى «صور»

وقررت جهات التحقيق بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وعرضهم على الطب الشرعي، لإجراء تحليل الكشف عن تعاطي المواد المخدرة والكحوليات، لبيان مدى تعاطيهم المخدرات من عدمه وقت ارتكاب الجريمة.

كما قرر رجال الشرطة بسرعة إجراء التحريات في الجريمة وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة للوقوف على ملابسات الواقعة.