الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:48 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مهرجان القاهرة السينمائي 2022.. تفاصيل أول عرض لـ «For My Country» بالعالم العربي

فيلم For My Country
فيلم For My Country

يشهد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2022، العرض الأول لفيلم For My Country للمخرج رشيد حامي وذلك بالعالم العربي.

عرض فيلم For My Country بمهرجان القاهرة السينمائي

وكان قد عُرض فيلم For My Country أول مرة عالميا ضمن فاعليات مهرجان فينيسيا السينمائي بقسم آفاق، ومن المقرر عرض العمل بقسم البانوراما الدولية في مهرجان القاهرة بدورته الـ 44.

وسيُعرض العمل غدًا الاثنين الموافق له 14 نوفمبر الجاري على المسرح الصغير في تمام الساعة الثالثة عصرا، وذلك بحضور مخرج العمل رشيد حامي مع بطله كريم لكلو.

 فيلم  For My Country

تفاصيل فيلم For My Country

وبعد عرض الفيلم، من المقرر أن تنعقد جلسة نقاشية بحضور مخرج وبطل فيلم For My Country، ثم يُعرض يوم الثلاثاء المقبل الموافق له 15 نوفمبر الجاري بقاعة إيوارت في مركز التحرير الثقافي الساعة الثالثة عصرًا.

اقرأ أيضًا: قبل بدء مهرجان القاهرة بساعات.. محمد حفظي يدعم حسين فهمي

يشار إلى أن أحداث العمل تدور حول شخصية "عيسى" وهو ضابط شاب من أصول جزائرية يفقد حياته بشكل مأساوي، والعمل من إخراج رشيد حامي والذي كتب السيناريو أيضًا مع المؤلف أوليفييه بوريول.