الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 04:52 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خيبة أمل كبيرة في مانشستر يونايتد بعد تصريحات رونالدو

كريستيانو رونالدو وتين هاج
كريستيانو رونالدو وتين هاج

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن رد فعل الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، بعد تصريحات البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق ضد النادي.

رد فعل تين هاج بعد تصريحات رونالدو

وأوضحت صحيفة "سكاي سبورتس" البريطانية، عن خيبة أمل كبيرة تحيط بالهولندي تين هاج المدير الفني ولاعبي فريق مانشستر يونايتد، بسبب أسلوب وتوقيت مقابلة كريستيانو رونالدو التي أجراها، وتصريحاته التي أدلى بها مؤخرًا ضد النادي.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد لم تعرف شيئًا عن مقابلة رونالدو إلا بعد العودة من مواجهة توتنهام في لندن، ومن المؤكد أن إدارة النادي ستنظر في جميع الخيارات التي تحدد مصير رونالدو داخل قلعة "أولد ترافورد".

وأضافت "سكاي سبورتس"، أن إدارة النادي وتين هاج المدير الفني بجانب لاعبي الفريق، لا يفهمون لماذا صرح رونالدو تلك التصريحات في هذا التوقيت، لقد تسبب في حالة من الإحباط لدى الجميع، لعدم احترامه للنادي واللاعبين بسبب طريقته.

تصريحات كريستيانو رونالدو

وصرح "صاروخ ماديرا" مع بيرس مورجان في حوار صحفي قائلًا: "أنا لا أحترم تين هاج لأنه لا يحترمني، أنهم يحاولون دفعي للخروج من مانشستر يونايتد، ليس المدير الفني فقط لكن هناك 2 أو 3 أشخاص حوله يريدون ذلك، والمدير التنفيذي من بينهم".

وعند حديثه عن واين روني زميله السابق: "لا أعرف سبب انتقاده لي بشدة، ربما بسبب إنهاء مسيرته الكروية وأنا مازلت متواجد داخل الملعب، لن أقول إنني أفضل منه (ضاحكا)".

أقرأ أيضًا: بعد تصريحاته الصادمة.. رد مفاجئ من مانشستر يونايتد على رونالدو