موعد مباراة الإكوادور والسنغال اليوم الثلاثاء بكأس العالم والقنوات الناقلةلقاءات نارية.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء بكأس العالم 2022 والقنوات الناقلةمواجهات نارية.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء بكأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة6 قوافل طبية ضمن مبادرة «حياة كريمة» بالمحافظاتأصالة في مرمى الانتقادات بعد إنكارها فضل مصر لتغير ملامحهاهنا السعودية.. ولي العهد يهنئ رئيسي ألبانيا وموريتانيا بذكرى استقلال بلادهماهنا السعودية.. عواصف رعدية وأمطار غزيرة اليوم 29-11-2022«الزراعة والتنمية المحلية» يبحثان مستجدات المشروع القومي لتطوير المجازر الحكومية«مطار الملك سلمان الدولي».. ولي العهد يطلق المخطط العام لأهم مشروعات المملكةالأرصاد: انخفاض درجات الحرارة سيستمر وفرص سقوط أمطار.. فيديوتوقعات نهاية مسلسل «إيجار قديم» لشريف منير والشرنوبيمركز التميز العلمي بالإنتاج الحربي يستضيف جلسات المنتدى الاستراتيجي للتنمية والسلام الاجتماعي
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 10:45 صـ 6 جمادى أول 1444 هـ

بطريقة أبكت الملايين.. هكذا مات مخلص البحيري وأسرته

مخلص البحيري
مخلص البحيري

رغم مشواره القصير على الشاشة، إلا أنه نجح في ترك بصمة كبيرة مع الجمهور، الذي كان يؤكد دوما أنه واحد من الفنانين الذين لم يحصلوا على حقوقهم من النجومية والشهرة رغم إنهم يستحقونها.

الحديث هنا عن الفنان مخلص البحيري، الذي ولد في 15 سبتمبر عام 1945، وتخرج من كلية الطب البيطري، غير أنه قرر أن يلحق بركب الفن فالتحق بمعهد الفنون المسرحية والذي تخرج منه بإشادات واسعة في عام 1973.

بعد التخرج أراد مخلص أن يعمل بشهادته الفنية، غير أن والده رفض الفكرة، فقرر أن يعمل طبيبًا بيطريًا، لكنه قرر ترك الوظيفة بعد فترة، لينضم إلى نجوم الوسط الفني، ويقدم معهم مجموعة كبيرة من الأعمال المميزة، أبرزها شخصية سيد كشري، التي لعبها ضمن أحداث مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، الذي جسد بطولته نور الشريف، وأخرجه أحمد توفيق.

ورغم أن حياته مرت هادئة، إلا أن موته أثار ضجة واسعة وتسبب في حالة عارمة من الحزن لجمهوره، خصوصا أنه رحل في حادث سير أودى بحياته مع زوجته وابنه وابنته، ونشرت وقتها الصحف تفاصيل الحادث مؤكدة أن عجلة القيادة اختلت في يد مجلس، الأمر الذي تسبب في سقوطه بالترعة مع أسرته فيما فشلت كل محاولات إنقاذهم ليلقوا مصرعهم في الحال.