الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:27 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

فتاة تطلب من عريسها تلاوة القرآن يوم زفافهما

عريس يقرا القرآن يوم زفافه_مصدر الصورة_الفيسبوك
عريس يقرا القرآن يوم زفافه_مصدر الصورة_الفيسبوك

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو لفتاة يوم زفافها قررت أنها لن تلتفت إلى عريسها حتى يقرأ لها ما تيسر من القرآن الكريم بصوته.

ولكونه صاحب حنجرة ذهبية لم يتردد ثانية واحدة بعد أن أبلغه أحد الأقارب، أن عروسته التي تقف أمامه لن تلتفت إليه بعد انتهائها من وضع ميكب العروس شريطة أن يقرأ لها القرآن الكريم.

استجاب الشاب عبد الله يوسف، إلى أول طلب لعروسته قبل الزفاف إلي عشة الزوجية الذي سوف يجمعهما معا في منزلهما الصغير، وقام العريس بتلاوة بعض آيات من سورة الروم تتحدث عن الزواج.

وعقب الانتهاء من تلاوة القرآن على مسامع الحضور انبهر الجميع بالتلاوة العزبة التي تلاها الشاب عبد الله يوسف يوم زفافه والتي كانت شرط أساسيا للعروس حتى تلتفت له بعد وضع المكياج.

وخلال ساعات بسيطة انتشر فيديو العريس الذي يتلو القرآن الكريم لعروسته يوم زفافهما بصوت عزب على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد أن نجح العريس في الاستحواذ مع مسامع رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

اقرأ أيضًا: قبل شراء العطور.. تعرفي على الوصايا الـ 6 لأمينة شلباية