الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:31 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

رونالدو في نيران السخرية.. كيف أحرج مانشستر سيتي كريستيانو قبل كأس العالم2022؟

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وضع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، في موقف محرج وسخرية كبيرة، وذلك قبل انطلاق كأس العالم قطر 2022.

وفتح كريستيانو رونالدو النار إلى إدارة مانشستر يونايتد مقدمًا سلسلة من الانتقادات لمدرب الفريق ورؤساء النادي وعدد من أساطير الفريق السابقين الذي زاملوا الأسطورة البرتغالي في بداية الألفينات.

وقال رونالدو خلال المقابلة التي أجرها مع الإعلامي بيرس مورجان، إنه قال قريبًا من الانضمام لنادي مانشستر سيتي بعد الاهتمام الكبير من الإسباني بيب جورديولا، مدرب الفريق السماوي، ولكن قررت الانتقال إلى مانشستر يونايتد بعد اتباع قلبي وعاطفتي.

وفي هذا الصدد، فجر الصحفي روب داوسون الذي يعمل في شبكة ESPN، المقرب من إدارة مانشستر سيتي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن حقيقة ضم السيتي كريستيانو رونالد خلال العام قبل الماضي.

وقال روب داوسون، أن مصدر من مانشستر سيتي نفى المعلومات التي يؤكدها كريستيانو رونالدو بشأن التفاوض معه خلال تواجده في نادي يوفنتوس الإيطالي.

وأضاف، أن إدارة بطل الدوري الإنجليزي تصر على أن حديث رونالدو بشأن الانتقال لمانشستر سيتي لم تعكس الحقيقة الكاملة.

وتعد هذه التصريحات بمثابة موقف محرج للنجم البرتغالي الذي أكد أثناء حديثه مع بيرس مورجان، أن مانشستر سيتي رغب في ضمه قبل انتقاله لليونايتد.

اقرأ أيضًا:«أسينسيو» يقود هجوم إسبانيا أمام الأردن استعدادا لكأس العالم

وينتهي عقد كريستيانو رونالدو مع الشياطين الحمر في الصيف المقبل، في الوقت الذي تؤكد فيه العديد من الأخبار التي فسخ تعاقده في يناير 2023 بسبب التصريحات الأخيرة التي أطلقها النجم البرتغالي ضد قلعة مانشستر يونايتد.