الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:46 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المغنية الكولومبية كارول جي: أغنية القاهرة تروج للسياحة في مصر

المغنيه كارول جي
المغنيه كارول جي

حققت أغنية "القاهرة" للمغنية الكولومبية "كارول جي" تريند رقم 2 على مستوي العالم بعد نشرها بساعات.

تصدرت أغنية "القاهرة" عمليات البحث الأولي في جوجل، إذ تخطت منذ إصدارها حاجز المليون وحققت أكثر من 8 ملايين مشاهدة عبر نشرها بـ"يوتيوب".

صورت الأغنية وسط معالم أثرية بالقاهرة منها الأهرامات والقلعة وجامع السلطان حسن، وكانت تروج للسياحة بمصر.

تغزلت "كارول جي" في المعالم السياحية في مصر وأن هذه الأغنية تروج بشكل كبير للمناطق السياحية في مصر، كما جاءت فكرة الأغنية لدعم أهمية مصر للسياحة.

ونشرت "كارول جي" عبر الإنستجرام وعبرت عن مدي حبها لمصر وأنها سعيدة عند تقديمها أغنية القاهرة حيث قالت "مصر واحدة من أفضل 5 أماكن في العالم التي حلمت بزيارتها".

وأضافت: "كان لدي طموحًا ورؤية في هذا البلد، بأن اتجول شوارعها ومعالمها مثل الأهرامات وأبو الهول، لتحقيق مقطع فيديو كان دائمًا في قلبي وعقلي".

واختتمت: "لحظة وصول لهذا المكان كانت لحظة مهيبة، ورأيت أنه بعد صعوبة تحقيقه، أصبح حقيقة بالفعل، وسأحتفظ به كأحد أفضل المشاريع في حياتي".

وصارت على نفس النهج الفنانه دنيا سمير غانم حيث روجت للسياحه فى مصر بالبحر الأحمر بأغنيتها الجديدة "اليوم فى مصر مبيخلصش" كمان أن الاستمتاع بالحياة يكون فى البحر الأحمر.

وقالت دنيا في أحد البرامج: "الأغنية بتتكلم عن لذاذة المصريين في الصيف، وإن اليوم في مصر فعلا مبيخلصش وبنفضل قاعدين للفجر، ولحنها صيفي وفرفوش، أنا صورت في القاهرة والساحل والجونة، لكن هما لفوا أكثر مني في أماكن تانية".

اقرأ ايضا:

تفاصيل شخصية إيناس كامل في مسلسل «الأصلي» ـ