الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:42 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل مصرع 12 شخصا وإصابة 35 آخرين في حادث مروع بالبحر الأحمر

الحادث
الحادث

ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم أتوبيس سياحي بسيارة تريلا بشمال محافظة البحر الأحمر، إلى 12 حالة وفاة و35 مصابًا، وتم نقلهم إلى مستشفى رأس غارب، اليوم الأحد

12 حالة وفاة بحادث طريق الزعفرانة

وأضاف رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس غارب اللواء حامد أحمد ، أن عدد المصابين ارتفع إلى 35 مصابًا و12 متوفيًا وجارٍ رفع آثار الحادث من الطريق والتعامل مع المصابين.

الدفع بـ15 سيارة إسعاف

وكانت دفعت هيئة الإسعاف بمحافظة البحر الأحمر، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، منذ ورود إخطار، بـ 15 سيارة إسعاف إلى موقع حادث تصادم أتوبيس بسيارة تريلا بشمال المحافظة، والذي أسفر عن وقوع 12 حالة وفاة فضلا عن إصابة 35 آخرين.

نقل المصابين لمستشفى رأس غارب

وتم نقل مصابي الحادث إلى مستشفى رأس غارب لتلقي العلاج، وتشير المعلومات الأولية إلى أن الإصابات تتنوع ما بين خطيرة وجروح وكدمات بسيطة، وجارٍ عمل الجراحات والإسعافات اللازمة في المستشفى.

مصرع 11 شخصًا وإصابة 27 آخرين

وكان شهد طريق البحر الأحمر لقي، 12 شخصا مصرعهم فيما أصيب 35 آخرين، إثر حادث تصادم أتوبيس نقل ركاب مع سيارة تريلا، بطريق الزعفرانة شمال البحر الأحمر، حيث تلقى اللواء محيي سلامة، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم أتوبيس نقل ركاب مع سيارة تريلا، بالكيلو 40 طريق رأس غارب الزعفرانة شمال محافظة البحر الأحمر.