الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:59 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيد رجب عن دوره في فيلم 19 ب: «حسيت بفكرة الشخصية» فيديو

فيلم 19 ب
فيلم 19 ب

على هامش مهرجان القاهرة السينمائي، أجرى برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، حوارًا مع الفنان سيد رجب.

اقرأ أيضًا: أحمد موسى: «صورة الرئيس مع أردوغان أبكت الإخوان.. ولا عزاء لهم»

وتحدث الفنان سيد رجب عن شخصيته في فيلم "19 ب"، قائلًا: "كنت أتمنى أني أعمل فيلم مع المخرج أحمد عبد الله من زمان، وعمري متخيلت أن الشخصية ملهاش اسم، وتأثرت بالسيناريو جدًا وحسيت بالفكرته الجميلة اللي كلنا عايشنها وهي فكرة الوحدة والخوف والمجهول".

وتابع «رجب»: "كنت سعيد جدًا في المشاركة في الفيلم اللي من خلاله هكون قادر على التعبير عن هذه المشاعر في الفيلم، فقبلت الدور بسرعة جدًا".

وأكمل الفنان سيد: "أنا قريت شخصية الحارس في الفيلم، ولما قريت السيناريو كذا مرة اكتشفت أن في جوانب من هذه الشخصية بجانب الطيبة وأنه راجل مسالم ولا يحب المشاكل وخائف من من العالم الأخر ومش عايز يمشي في السكة ده، إلا أنه بيحل مشاكله بطرق غبية، بجانب أنه ممكن يكون بيتصرف ضد اللي عايز يعمله".

وواصل: "يعني مثلا عشان عايز يطرد الناس من البيت فيفتح الماية ويسبها تغرق البيت كله، أو أنه يكدب على راجل بيسأله إذا كان عنده كلاب أم لا؟، على الرغم من حبه الشديد للكلاب، والحيوانات الأليفة، لأنهم بيمثلوا ليه الأمان الذي يفتقده".