الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:02 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلافات الإيجار القديم تسقط المستأجر قتيلا في إمبابة

أرشيفية
أرشيفية

هنا إمبابة، ساحة جريمة قتل جديدة، نفذها مالك عقار عندما تعدى على مستأجر بآلة حادة أنهت حياته بسبب خلافات الإيجار.

يقول "أحمد" شقيق الضحية إن والده استأجر شقة سكنية منذ أكثر من 50 عامًا بمبلغ 12 جنيهًا شهريًا من مالك عقار الذي كان يمر بأزمة مالية واضطر لبيع المنزل لـ نجار مسلح.

وأضاف "أحمد" أن النجار مع بداية إقامته بالمنزل عرض على شقيقه مبلغ مالي زهيد مقابل الخروج من الشقة، فرفض شقيقه ترك شقته، وبدأ مالك العقار الجديد بتضييق الخناق على المجني عليه ومضايقته بطرق عدة.

ومع صعوبة العيش في الشقة لجأ المجني عليه إلى حل النزاع بينهم بحل ودي سواء رفع الأيجار أو زيادة المبلغ المعروض مقابل ترك الشقة، ولكن النجار اعترض على زيادة المبلغ واحتد على تركهم المنزل بدون أي مقابل، الأمر الذي أثار غضب المجني عليه واشتد الخلاف بينهم حتى تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين يتبادل كلا منهما الألفاظ السيئة.

ولم تمر سوء دقائق حتى أقدم مالك العقار على التعدي على المجني عليه بآلة حادة أسقطته قتيلا وسط دمائه يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وتلقى قسم شرطة المنيرة بلاغ يفيد نشوب مشاجرة بين مالك عقار ومستأجر في المنيرة الغربية وسقوط قتيل، على الفور أنتقلت رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات

وكشفت التحريات الأولية مقتل بائع ملابس خلال المشاجرة، نتيجة اعتداء حداد عليه بآلة حادة على رأسه، مما أسفر عن مصرعه، بسبب خلافات متعلقة بالإيجار تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا: حملة أمنية مكبرة بالقليوبية لضبط الخارجين عن القانون