الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:06 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الشريفة العفيفة وصلت يا بلد».. القصة الكاملة لفيديو «عروس الشرقية»

عروس الشرقية
عروس الشرقية

«عودة الشرف لبنت الشرقية».. عنوان مقطع فيديو لا يتعدى دقائق معدودة أثار جدلا كبيرًا في محافظة الشرقية بكافة المراكز والقرى ظهر فيه أب يحمل ابنته القاصر على كتفيه ويهتف بصوت عالٍ "الشريفة العفيفة وصلت يا بلد".


أحداث المقطع المتداول وقعت في إحدى قرى محافظة الشرقية، فقد احتفل رجل بشرف ابنته وسلامة عذريتها، وذلك بعد حالة الجدل التي أثاره زوجها عقب تطليقها بعد يوم من الزفاف لشكه في عذريتها.

عودة الشرف لبنت الشرقية


بدأ الجيران في النيل من سمعة فتاة لا يتجاوز عمرها الـ 17 عاما، الأمر الذي أثار غضب أسرتها وطلب والدها أجراء الكشف الطبي على ابنته لبيان عذريتها من عدمه، ليكون تقرير الطب الشرعي نقطة فاصلة بين أهالي زوج ابنته وأهل القرية.

عروس الشرقية


جاءت نتيجة الفحص الطبي لصالح عروس الشرقية، وأثبت عذريتها، واصطحبتها أسرتها في حالة من الاحتفال يحيط بهم أهالي القرية، مرددين: "الشريفة العفيفة وصلت يا بلد"، كل هذه الأفعال أثارت غضب النشطاء على مواقع السوشيال ميديالصغر سن الفتاة .

ورصدت أجهزة وزارة الداخلية تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" تحت عنوان "عودة الشرف لبنت الشرقية"

اقرأ أيضا: حملة أمنية مكبرة بالقليوبية لضبط الخارجين عن القانون

بالفحص تبين زواج شخص مقيم بدائرة مركز شرطة صان الحجر بالشرقية من فتاة بتاريخ نوفمبر 17 الجاري، وتطليقها في اليوم التالي وادعائه بأنها ليست بكرًا.

أمس الأحد، وقعت أسرة الفتاة الكشف الطبى عليها وعمل حفل زفاف والسير بالطريق العام على النحو الظاهر بمقطع الفيديو المشار إليه عقب إثبات أنها مازالت بكر.


تم استدعاء والدى الزوج والزوجة وبمواجهتهما أيدا ما جاء بالفحص، وأقرا بالصلح فيما بينهما.

اقرأ أيضا: حملة أمنية مكبرة بالقليوبية لضبط الخارجين عن القانون