الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:47 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الكواليس الخاصة بلقاء الزمالك والمصري في كأس مصر

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

خلال الأيام الماضية والأحداث تتلاحق بنادي الزمالك قبل مباراة النادي الهامة بدور الثمانية ببطولة كأس مصر، ومحاولة تجنب حدوث أي مفاجآت من كأس مصر، وعودة الفريق ولكن فجأة حدثت ظروف طارئة على النادي، والمدير الفني "فيريرا"

الذي قام البرتغالي "جوسالدو فيريرا" المدير الفني لنادي الزمالك خلال الساعات الماضية بالسفر لبلاده ومغادرة الفريق بسبب وفاة نجل زوجته والقيام بواجب العزاء بالبرتغال.
وسيواجه الزمالك خلال الأيام المقبلة أزمة غياب المدير الفني ويقوم المدرب المساعد "اجواش"بقيادة اللقاء فنياً.
وفي هذه السطور نلقي الضوء على هذه الأزمة وكيف يتغلب عليها النادي والمدير الفني

تلقى فيريرا خبر وفاة نجل زوجته


تلقى المدير الفني "جوسالدو فيريرا" خبر وفاة نجل زوجته أثناء قيادته لتدريبات الفريق مساء أمس الأحد وظهر عليه التأثر بعد سماع الخبر.

وصول خبر الوفاة الخاص بنجل زوجة فيريرا

جاء خبر وفاة زوجة نجل فيريرا كالصاعقة خاصة وأنه حدثت حالة الوفاة أثناء حادث سير بتركيا.


مغادرة فيريرا القاهرة


بالفعل قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار "مرتضى منصور"إتاحة الفرصة لمنح "فيريرا" أجازه لأداء واجب العزاء والسفر للبرتغال وأعلن الزمالك عن تواجد مرافق مع المدير الفني خلال رحلته لحرص النادي على تغلبه على أي عقبات تواجهه.

نسب لحاق فيريرا بمباراة المصري بكأس مصر
لا يستطيع فيريا اللحاق بمباراة المصري بدور الثمانية بكأس مصر

اقرأ أيضًا: قبل مواجهة إنجلترا.. لاعبو المنتخب الإيراني يمتنعون عن أداء النشيد الوطني بكأس العالم

قيادة فريق الزمالك لمباراة المصري بكأس مصر

يقود نادي الزمالك مساعد المدرب البرتغالي "اجواش" رفقة المدرب "أسامة نبيه ،احمد عبد المقصود المدرب المساعد.


موعد مباراة الزمالك والمصري بدور الثمانية بكأس مصر.
يواصل الزمالك استعدادته لمواجهة المصري البوسعيدي بدور الثمانية ببطولة كأس مصر يوم 26 نوفمبر الجاري على ملعب الجيش بملعب برج العرب.

غيابات الزمالك عن لقاء المصري بكأس مصر.
يواجه الزمالك العديد من الغيابات خلال الفترة الماضية للفريق نتيجة للعديد من الإصابات وبعض الغيابات المختلفة للاعبي الفريق
يغيب مهاجم الفريق ولاعب منتخب تونس "سيف الدين الجزيري" بسبب ارتباطه ببطولة كأس العالم المقامة حاليا بقطر.
ولا زال موقف اللاعبين احمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق ، إبراهيما نداي لم يتحدد حتى الآن من خلال الإصابة التي لحقت بهم خلال مباريات الدوري بجانب غياب الونش بشكل رسمي بسبب الإصابة وإجراء جراحة بأوتار الركبة.