الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:51 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أشهر إسلامه بسببها.. قصة زواج منير مراد من سهير البابلي في ذكرى وفاتها

سهير البابلي
سهير البابلي

يحل اليوم الإثنين ذكرى رحيل النجمة سهير البابلي، بعد حياة حافلة بالعطاء الفني التي قدمت أعمالاً مهمة تركت بصمة كبيرة مع جمهورها الذي أحبها.

وتربعت الفنانة سهير البابلي على عرش قلوب جمهورها وبالأخص بالأدوار الكوميدية، بعد رصيد فني ضخم وعطاء امتد لأكثر من 60 عامًا.

تُعد سهير البابلي من ضمن إحدى الفنانات القلائل اللاتي استطعن أن يقتنصن النجومية على المسرح، وأن يكفى اسمها وحده على العمل المسرحى ليمنحه نجاحًا باهرًا ينافس نجوم وعمالقة، وأن تشكل حالة فريدة من نوعها بين نجوم المسرح المصري.

قصة حب منير مراد وسهير البابلي

وما لا يعلمه الكثير أن الفنانة سهير البابلي تزوجت من الملحن والمطرب منير مراد وهو الزوج الثاني في حياتها، أشهر إسلامه تاركًا الديانة اليهودية، بعد أن جمعته قصة حب بسهير البابلي في الـ17 من عمرها.

وروت الفنانة سهير البابلي بعد وفاته في أحد الأحاديث التليفزيونية قصة حبها بزوجها منير مراد، قائلة إنها أحبته وأنه كان صادقًا في إسلامه، ولم يُغير ديانته بغرض الزواج منها فقط، ولكن دبت الغيرة حياتهما ليقرورا الانفصال دون أن تنجب منه وأثار خبر طلاقهما عام 1967 صدمة للجميع؛ لأن هذه الزيجة منذ بدايتها كان يسودها بالمودة والحب والاستقرار.

جدير بالذكر أن تزوجت سهير البابلي 5 مرات، المرة الأخيرة من الفنان الراحل أحمد خليل، والرابع رجل الأعمال محمود غنيم، وكان الزوج الثالث رجل الأعمال أشرف السرجاني، أما المرة الأولى كانت من شخصي أصله تركي وهو محمود الناقوري والد ابنتها نيفين.

اقرأ أيضًا.. في ذكرى وفاتها.. كيف أثبت أنور وجدي براءة طليقته ليلى مراد من تهمة دعم إسرائيل؟