الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تكريم الكاتبة النابغة فريدة مجدي من إدارة جنوب الجيزة التعليمية

تكريم الكاتبة النابغة فريدة مجدي
تكريم الكاتبة النابغة فريدة مجدي

عبرت الكاتبة النابغة فريدة محمد مجدي، عن سعادتها الكبيرة بعد تكريمها من إدارة جَنُوب الجيزة التعليمية، وذلك لحصولها على المركز الأول في تقديم حفلات أعياد الطفولة على مستوى جمهوري.

وقالت فريدة مجدي التي تبلغ من العمر 10 سنوات في تصريحات خاصة لـ «الطريق»، إنها تشعر بالسعادة بعد بتكريمها من الأستاذ عبد المقصود سعيد، مدير عام إدارة جنوب الجيزة.

وكشفت فريد مجدي عن صدور كتاب لها تحت عنوان «مصر بعيون طفلة»، عن دار نبض القمة للنشر والتوزيع، قائلة، «إن الكتاب يتحدث عن الجمهورية الجديدة والإنجازات الحديثة في شكل قصة للأطفال فيها معلومات عن العاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة العلمين الجديدة وقناة السويس، وسد بنبان، ومدينة الدواء جيبتو فارما، وموكب المومياوات، ومشروع حياة كريمة وحي الاسمرات».

والطفلة فريدة محمد مجدي من مواليد محافظة الجيزة، وتبلغ من العمر 10 سنوات، وتدرس بالصف الرابع الابتدائي، وهي طفلة نابغة تؤلف وتكتب وتقدم برنامج سفيرة لبلدي، كما تقدم فقرة ثابتة في القناة الثانية المصرية باسم احكي يا فريدة في برنامج بكرة لينا، وتم استضافتها في عدة قنوات فضائية ومنها قناة dmc cbc، وقناة مدرستنا، والقناة الأولى والثانية المصرية، ونايل للعائلة، وإذاعة القاهرة الكبرى، وإذاعة الشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا: الأعلى للثقافة يعلن فتح باب التقدم لدائرة الإبداع في مدن القناة