الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد ظهورها مع خالد يوسف.. من هي رانيا التومي الوجه الجديد في رمضان 2023؟

رانيا التومي وخالد يوسف
رانيا التومي وخالد يوسف

تصدرت الفنانة رانيا التومي التريند بمحرك البحث الأشهر "جوجل"، بعد ظهورها مع المخرج خالد يوسف على "ريد كاربت" ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2022.

رانيا التومي مع خالد يوسف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2022

تعد الفنانة رانيا التومي أحدث اكتشافات المخرج خالد يوسف، حيث تشارك في بطولة مسلسل "سره الباتع" المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023.

رانيا التومي

تعد رانيا التومي من مواليد 27 يناير عام 1987، في تونس واشتهرت بعملها عارضة أزياء ومقدمة برامج تونسية، وكانت دراستها في علوم الكمبيوتر والإدارة.

معلومات عن رانيا التومي

يشار إلى أن والد الفنانة التونسية رانيا التومي، كان يعمل موظفًا بأحد البنوك قبل التقاعد، وهي إلى ذلك مخطوبة لشخص سوري مقيم في تونس لكنها ترفض الكشف عن هويته.

معلومات عن رانيا التومي وخالد يوسف

حصدت رانيا التومي لقب ملكة جمال الطقس من قناة نسمة التونسية، ودخلت عالم التمثيل عام 2012 بمسلسل مشاعر، وشاركت بعدها في عدد من الأعمال الفنية وكان آخرها مسلسل "16-16".

رانيا التومي تتصدر التريند

تعد رانيا التومي من الشخصيات المثيرة للجدل بالإعلام التونسي، وقالت في تصريحات سابقة لها إنها لم تتحمل تكاليف علاج والدها بعد بتر ساقه بسبب عدم امتلاكها للأموال.

وأثارت الفنانة التونسية الجدل بعد ظهورها في فيديو كليب أغنية "الله الله يا سالم" التي يقدمها المطرب أنيس الخماسي، ومن جانبه المخرج خالد يوسف رشحها للانضمام إلى أبطال مسلسل "سر السلطان" الذي أصبح باسم "سره الباتع".

رانيا التومي تتصدر التريند

اقرأ أيضًا: ختام القاهرة السينمائي 2022.. قائمة جوائز المهرجان وملخص الحفل

يضم مسلسل "سره الباتع" أول تجربة إخراج تلفزيوني للمخرج خالد يوسف، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، مشاركة كوكبة كبيرة من النجوم يصل عددهم إلى 60 ممثل وممثلة.

يشارك في بطولة مسلسل خالد يوسف الجديد، كلًا من حنان مطاوع، وأحمد فهمي، وصلاح عبد الله، وأحمد السعدني، وعمرو عبد الجليل، وريم مصطفي، وهالة صدقي، وحسين فهمي، وبيومي فؤاد، بجانب منة فضالي، ونجلاء بدر، ومصطفى درويش، وآخرين.

وتضم بطولة مسلسل "سره الباتع" أيضًا أحمد عبد العزيز، وخالد سرحان، وعلاء حسني، وأحمد وفيق، ومحمود قابيل، وعايدة رياض.