الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:59 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

باسم سمرة في ضيافة برنامج «حبر سري» مع أسما إبراهيم

برنامج حبر سري- صورة من موقع فيسبوك
برنامج حبر سري- صورة من موقع فيسبوك

يحل النجم باسم سمرة، ضيفًا في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، المذاع عبر فضائية قناة "القاهرة والناس"، يومي الخميس والجمعة، في تمام الساعة 11 مساءا.

ومن المقرر أن يتحدث الفنان باسم سمرة، خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، عن العديد من أسرار حياته الشخصية وعن أهم أعماله خلال الفترة المقبلة، وعن مدى تأثير "الشللية" بالوسط الفني على مسيرته الفنية، مشيرًا إلى سبب هجومه على النجم أحمد السقا وسبب حذف دوره في فيلم "إبراهيم الأبيض".

اقرأ أيضًا..

لن تصدق الشبه بينهما.. صورة نادرة للفنان السعودي محمد عبده برفقة والدته

المطرب علي زين يحيي حفلا غنائيا في موسم الرياض.. اليوم

آخر أعمال النجم باسم سمرة

وفي سياق آخر، شارك الفنان باسم سمرة في بطولة مسلسل "منعطف خطر " بجانب كوكبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجمة ريهام عبد الغفور، والنجم محمد علاء، والنجمة سمر مرسي، والفنان الشاب آدم الشرقاوي، والنجمةسلمى أبو ضيف، أحمد صيام.

فيلم أشباح "أوروبا "

ويذكر أن آخر أعمال الفنان باسم سمرة السينمائية، مشاركته في بطولة فيلم "أشباح أوروبا" الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائية، وتتضمن قائمة أبطاله كلا من: النجمة هيفاء وهبي، والنجم أحمد الفيشاوي، والفنان مصطفى خاطر، والنجمة أروى جودة، وعباس أبو الحسن، وقصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، ومن إخراج محمد حماقي.