الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:00 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

كأس العالم 2022.. هل سقط منتخب قطر بين العرب في الجولة الأولى بفعل فاعل؟

كأس العالم 2022
كأس العالم 2022

يبدو أن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بكأس العالم 2022، كانت بمثابة عار على المنتخب القطري باعتباره المنتخب العربي الوحيد الذي خسر في بداية المونديال.

وخسر منتخب قطر بثنائية نظيفة على يد نظيره الإكوادور بالمباراة التي أقيمت على استاد "البيت"، وذلك في لقاء شهد أسوأ مستوى للمنتخبات المشاركة في كأس العالم.

خسارة العنابي صاحبة الأرض، لم تؤثر على باقي منتخبات العرب في كأس العالم، الأمر الذي أثار جدلًا بين عشاق كرة القدم القطرية التي هاجم بعضها الاتحاد القطري، ليس بسبب الخسارة فقط، إنما الأداء الكارثي لكتيبة قطر الكروية المونديال.

وبعد المستويات الرائعة التي قدمتها المنتخبات العربية في كأس العالم باستثناء قطر، زادت حالة الغضب الشديد في الشارع الرياضي القطري التي قدم البعض اتهامات للاتحاد القطري على خلفية اتهامه بتنظيم المونديال على حساب تطوير أداء العنابي قبل المشاركة في كأس العالم.

السعودية تحقق المعجزة وتُسقط الأرجنتين في الجولة الأولى

قدم منتخب السعودية ملحمة تاريخية بمونديال قطر، بعدما حقق معجزة كروية مستحقة على حساب المنتخب الأرجنتيني الذي سقط في بحر الدموع بعد الخسارة من الخضر بهدفين مقابل هدف في لقاء شهد أداء عربي غير مسبوق بتاريخ كأس العالم.

تونس تهين الدنمارك وسط قطر

نجح المنتخب التونسي بقيادة جلال القادري، المدير الفني لنسور قرطاج، في تقديم وجبة دسمة لعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي والعالم أجمع، بعدما تمكن من إحراج منتخب الدنمارك في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بمونديال قطر 2022.

أبناء نسور قرطاج قدموا واحدة من أفضل المباريات في تاريخ كأس العالم رغم انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء على ملعب "المدينة التعليمية"، وذلك في مستهل مشوارهما بالسباق الذهبي القطري.

منتخب تونس تسبب في وضع محرج للمنتخب الدنماركي بعد السيطرة بشكل واضح على مجريات المباراة التي جمعت المنتخبين وَسَط عيون المشجعين القطريين الذين فقدوا تلك المتعة مع منتخب بلادهم.

المغرب تُحرج "كرواتيا"وصيف العالم بالمونديال

استطاع منتخب المغرب مواكبة المنتخبات الأوروبية، بعد تقديم صفحة تاريخية بكأس العالم عند مواجهة المنتخب الكرواتي في الجولة الأولى بالمباراة التي أقيمت على ملعب "البيت"، في قمة عربية أوروبية من العيار الثقيل، التي انتهت بالتعادل دون أهداف.

يعد منتخب كرواتيا من أقوى المنتخبات على مستوى العالم، حيث تمكن الناريون من حصد وصيف العالم بعد الخسارة من المنتخب الفرنسي في نهائي مونديال روسيا 2018، لذا فإن التعادل مع المنتخب الكرواتي يعتبر مكسب كبير لمنتخب أأسود الأطلس الذي وصف تلك التعادل بالخسارة.

الأداء المتميز للسعودية والمغرب وتونس في الجولة الأولى جعلت الجماهير القطرية تهاجم الاتحاد القطري بسبب عدم تطوير منظومة المنتخب واهتمامهم بالشو والتنظيم، خاصة بعد الأداء الباهت من العنابي في المباراة الأولى.

اقرأ أيضًا: كأس العالم 2022.. حارس قطر أول ضحايا سخرية المشجعين بالمونديال

السؤال الذي يثير عشاق كرة القدم الآن.. هل سقط منتخب قطر في الجولة الأولى بفعل فاعل؟