الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:17 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عزيز الشافعي يتحدث عن عمله مع روبي وأنغام ويكشف عن أعماله القادمة

الملحن عزيز الشافعي
الملحن عزيز الشافعي

تحدث الملحن عزيز الشافعي عن كواليس أغانيه التي حققت نجاح كبير والفنانين الذي يتمنى أن يعمل معهم، وذلك أثناء استضافته في حلقة على راديو إنرجي 92.1.

عزيز الشافعي يتحدث عن روبي وأنغام

وقال "عزيز الشافعي" عن التعاون من أنغام وروبي: "أنغام إحساسها فظيع، وبتقدر توصل كل جملة وهى بتغنيها، وأغنيتها ونفضل نرقص كانت جريئة ومختلفة عن كل الأغاني اللي قدمتها أنغام، ولما عملت لبهاء سلطان أغنية أنا غلطان كلمتني ولامتني عشان مقدمتش الأغنية ليها وقالتلي إزاى مسمعتهاليش؟، وبالنسبة لروبي فهى حالة خاصة جدًا، من أول ما ظهرت وكانت مقتنعة بأغنية نمت ننه من أول مرة".

اقرأ أيضا.. هشام ماجد يتعاقد على فيلم ”فاصل من اللحظات السعيدة”

وعن "سميرة سعيد"، أضاف: "سميرة بتغني الغربي والشرقي مظبوطين جدًا، ومسلسل راجعين يا هوى كان مهم جدًا وعيشت المسلسل عشان أعمل الأغنية بالجمال اللي طلعت بيه".

وعن الفنانين الذي يتمنى التعاون معهم، قال: "نفسي أشتغل مع علي الحجار والكينج محمد منير وشيرين عبد الوهاب وإليسا وأصالة"، وعن رأيه في أغاني المهرجانات، أضاف: "مبعترفش بيها رغم نجاحها".

عزيز الشافعي يكشف عن أعماله القادمة

وكشف الملحن عزيز الشافعي عن تحضيرة لعدد من الأغاني الجديدة لكل من: الهضبة عمرو دياب، محمد حماقي، ومن المقرر أن يتم إصدارهم خلال الفترة القادمة قبل أن ينتهي هذا العام.

اقرأ أيضا.. مصطفى شعبان يبدأ تصوير مسلسل «بابا المجال» في هذا الموعد