الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:20 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«قتل 6 من زملائه ثم أطلق النار على نفسه».. مدير متجر شهير يرتكب مذبحة جماعية

ارتكب مدير «متجر لوول مارت» في ولاية فرجينيا الأميريكية، جريمة مروعة اليوم، بعدما أقدم على قتل 6 من زملائه في العمل، ثم أطلق النار على نفسه، ليلحق بهم منتحرًا.


البداية

تعود بداية الجريمة المروعة التي نفذها مدير المتجر، ويدعى أندريه بينج 31 عامًا، عندما دخل القاتل على زملائه في إحدى الاستراحات، وأخرج مسدسه من بين طيات ملابسه وفتح النار عليهم.

وما أن فرغ مدير المتجر من قتل 6 موظفين، وجه فوة المسدس نحو رأسه وضغط على الزناد، ليلحق بهم منتحرًا في الحال، دون الكشف عن أسباب تلك الجريمة.


الشهود العيان


وبحسب رواية الشهود العيان، لم تكن هناك أي سوابق إنذار تفيد بتفكير مدير المتجر في قتل 6 موظفين قبل مناوبتهم الليلية في العمل، وأن الحادث وقع بشكل مفاجئ.


وأصيب 4 آخرون على الأقل في جريمة القتل التي نفذها مدير المتجر بحق باقي الموظفين، ليكون بذلك حصيلة واقعة إطلاق النار ، وفاة وإصابة 11 شخصًا.


ليست الجريمة الأولى


لم تكن جريمة مقتل 6 موظفين وانتحار المدير، هي أول حادثة إطلاق نار جماعية في «متجر لوول مارت»، حيث سبق وأن شهد جرائم مماثلة وراح ضحيتها العشرات.

وكان شهر أغسطس 2019، شاهدًا على قُتل 23 شخصاً في إطلاق نار جماعي، داخل «متجر وول مارت»، بولاية تكساس، وتكررت اليوم نفس الجريمة في فرجينيا.