الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:00 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل

من الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم
من الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم

يحاول الكثير من الطلبة وأولياء الأمور معرفة موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول وذلك بعد مرور ما يقرب من شهرين على بدء العام الدراسي الجاري 2022-2023، لذلك يكثر البحث خلال الوقت الحالي عن جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل، موقع «الطريق» يقدم لكم كل ما تريدون معرفته حول هذا الشأن.

موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل

طبقًا للخريطة الزمنية لامتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية فإن موعد بدء الامتحانات سيكون يوم 14 يناير 2023 على أن يتم إعلان وتحديد باقي المواعيد قبل انعقاد الامتحانات بفترة ليست بالقليلة.

هل تم إلغاء امتحانات الفصل الدراسي الأول

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد نفت عدة شائعات خلال الأسبوع الجاري وكان من ضمن هذه الشائعات هو إلغاء امتحانات الترم الأول للعام الدراسي 2022-2023، بالإضافة إلى شائعة تعطيل الدراسة أو الاكتفاء بالـ"أون لاين".

من جانبه أوضح شادي زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة ولا تمت للحقيقة بصلة مناشدًا أولياء الأمور والمواقع الصحفية عدم تصديق مثل هذه الأنباء، مؤكدة الوزارة تنشر الأخبار الصحيحة عبر قنواتها الشرعية وعبر المتحدث الرسمي.

اقرأ أيضًا:

اليوم.. بدء تلقي طلبات الترشح لانتخابات اتحاد الطلبة بالجامعات الحكومية