الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:08 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص تصريحات تامر عاشور مع أنغام: «مش بعرف أفصّل ألحان للمطربين»

تامر عاشور مع أنغام
تامر عاشور مع أنغام

عرضت شاشة قناة dmc الفضائية، الحلقة الجديدة من برنامج أنغام رغم أزمتها الصحية الأخيرة، وحل الفنان تامر عاشور ضيف الحلقة.

تحدث تامر عاشور في لقائه التلفزيوني الأخير مع أنغام، عن بدايته الفنية وكواليس أشهر أعماله، بجانب تلحينه لعدد كبير من نجوم الفن، كما قدم خلال الجزء الأول من لقائه ببرنامج أنغام مجموعة من أجمل أغانيه.

ملخص تصريحات تامر عاشور مع أنغام

قال تامر عاشور إن حبه للموسيقى بدأ منذ أن كان في السابعة من عمره، لافتًا إلى أنه كان يبيع ألعابه ودراجته لشراء الأدوات الموسيقية.

وأشار إلى أنه لم ينتمي لعائلة موسيقية، لكنهم كانوا يستمعون إلى الأغاني أما تامر عاشور فكان يحب سماع ألحان عمر خيرت ويحاول تقليده.

تامر عاشور

وفيما يخص الغناء، بدأ تامر عاشور أن يغني وهو في عمر الـ 17 سنة، معلقًا: "عملت عازف بعد ذلك ودرست في معهد الموسيقى، عزفت ورا دياب في أغنيته غمازات، ولم أكن أحلم بالغناء".

بدايات تامر عاشور وتلحينه لـ أنغام

أكد تامر عاشور أنه لم يضع في خطته بالبداية أن يغني وكان يكتفي بغنائه لألحانه فقط، معلقًا: "لكن بدأت أفكر في الغناء عندما غنيت أغاني قصيرة، وأول لحن سجلته بصوتي كان أغنية ذكريات كدابة".

تعاون تامر عاشور مع عدد كبير من نجوم الغناء، من بينهم فضل شاكر في أغنية الله أعلم، وفيما يخص أول أغنية لحنها وقدمها بصوته كانت "كلموها عني".

أنغام وتامر عاشور

أوضح تامر عاشور أنه يعتبر أغنية "قولوله سماح"، من أهم الأغاني في مشواره الفني، وأشار إلى أنه كان يتمنى أن يلحن لأنغام قبل عمله معها.

أنغام وتامر عاشور

وفي بداية الحلقة التي عرضت عبر شاشة قناة dmc الفضائية، قالت الفنانة أنغام عن الفنان تامر عاشور: "صاحبي وزميلي وده ميمنعش أبدي إعجابي بيك وبموهبتك".

ووصفته أنغام بأنه ملحن غير عادي، وصوته فريد، ليرد عليها الفنان تامر عاشور قائلًا: "شهادة كبيرة أنا اللي اتشرفت أني لحنت لك، وحققت حلمي بالعمل معاكي".

اقرأ أيضًا: هل أصيبت بشلل في الأمعاء؟.. أسرة أنغام تحسم الجدل بشأن مرضها

وقال تامر عاشور في حواره التلفزيوني، إنه كان يلحن أغاني ويحتفظ بها ولم يقدم لحن لمطرب محدد، معلقًا: "مش بعرف أفصّل ألحان للمطربين".