الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:01 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن ونقابة الممثلين ينعون جوزيف عبود وهذه قصة ظهوره مع عادل إمام

وفاة جوزيف عبود
وفاة جوزيف عبود

حرص عدد من نجوم الفن على نعي الفنان اللبناني الراحل جوزيف عبود، الذي غيبه الموت عن عالمنا صباح اليوم الجمعة الموافق له 25 نوفمبر الجاري.

جاءت وفاة الفنان اللبناني الكبير جوزيف عبود صادمة للجمهور ومحبيه والوسط الفني العربي وخاصةً اللبناني، ومن بين النجوم الذين نعوه الفنان تيم حسن وباسم مغنية وآخرين.

نقابة الممثلين تنعي جوزيف عبود

حرص نعمة بدوي نقيب المهن التمثيلية في لبنان، على نعي الفنان الراحل جوزيف عبود الذي توفي عن عمر يناهز الـ 72 عامًا، ونشر صورة للراحل عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، وعلق عليه قائلًا: "أبو الزوز الزميل الطيب والمحب إلى جنة الخلد".

وأوضح في نعيه أن نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما والتلفزيون في لبنان تنعي، الفنان الراحل جوزيف عبود، كما تتقدم بالتعازي لأصدقائه وعائلته.

وفاة جوزيف عبود

وفاة جوزيف عبود

ومن جانبه، علق الفنان تيم حسن على صورة الفنان الراحل جوزيف عبود التي نشرها عبر حسابه الرسمي، بالدعاء له وتقدم بواجب العزاء لعائلته ومحبيه بالوطن العربي.

أما الفنان باسم مغنية فكان أول من نعى الراحل اللبناني جوزيف عبود، من خلال موقع التواصل الاجتماعي، ووصفه بالطيب وطالب الجمهور والمتابعين بالدعاء له.

موعد جنازة جوزيف عبود

يشار إلى أن تشييع جثمان الفنان جوزيف عبود يقام عصر اليوم الجمعة من كنيسة مارانطونيوس الكبير ثم دفنه في مدافن أسرته الحدث الخريبه، بينما تستقبل أسرته العزاء من الساعة الحادية عشرة صباحًا إلى الساعة السادسة مساءً.

وفاة جوزيف عبود

ويستمر عزاء الفنان اللبناني الراحل جوزيف عبود حتى غدًا السبت من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 6 مساءً.

شارك في "فرقة ناجي عطا الله"

ويشار إلى أن جوزيف عبود شارك بظهوره مع الزعيم عادل إمام ضمن أحداث مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، وشارك اللبنانية هيفاء وهبي بمسلسل كلام على ورق.

اقرأ أيضًا: مصدر يكشف مصير برنامج أنغام بعد تدهور حالتها الصحية.. «خاص»

توفى الراحل جوزيف عبود تاركًا إرثًا فنيًا كبيرًا، حيث يبلغ رصيده أكثر من 40 عمل فني، وشارك بالسينما من خلال أفلام "دخان بال نار"، و"بالغلط"، و"شرعوا الحشيشة"، وغيرها.