الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:41 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل| مرتدية نظارة وكمامة.. أول صورة للفنانة منة شلبي داخل نيابة النزهة

منة شلبي
منة شلبي

أزمة جديدة تلاحق الفنانة منة شلبي عقب ضبط 12 كيسًا من نبات الماريجوانا بمطار القاهرة حال عودتها من نيويورك، وترحيلها إلى نيابة النزهة بمصر الجديدة للتحقيق معها، وظهرت الفنانة ترتدي نظارة سوداء وغطاء رأس أسود وردي اللون وكمامة طبية.

اقرأ أيضا: عتاب انتهى بجريمة.. تفاصيل نحر سائق على يد مسجل خطر في روض الفرج

محيط محكمة مصر الجديدة شهد تواجدًا أمنيًا مكثفُا مع وصول الفنانة منة شلبي للتحقيق معها بمقر النيابة العامة؛ بتهمة حيازة مواد مخدرة ضبطت بحوزتها بمطار القاهرة.

تعود البداية عندما ألقت أجهزة الأمن القبض على الفنانة منة شلبي وبحوزتها عدد كبير من نبات الماريجوانا في المطار اثناء عودتها من مدينة نيويورك.

اقرأ أيضا: عتاب انتهى بجريمة.. تفاصيل نحر سائق على يد مسجل خطر في روض الفرج

ويعتبر مخدر الماريجوانا المضبوط بحوزة الفنانة منة شلبي، نوعًا من أنواع المواد المخدرة ويستخرج من نبتة القنب الهندي، ومنتشر في العديد من البلدان العربية بأسماء عديدة، وهو نوع من العقاقير ذات تأثير نفساني، ويستخدم لأسباب طبية، وترفيهية، كما أن له تأثيرات عقلية وجسدية، فهو يخلق شعور تغيير عام في الإدراك ويحسن المزاج ويضعف الذاكرة قصيرة المدي.