الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:18 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد القبض عليها بتهمة حيازة المخدرات.. طارق الشناوي لـ منة شلبي: لا أحد فوق القانون

النجمة منة شلبي والكاتب طارق الشناوي
النجمة منة شلبي والكاتب طارق الشناوي

حرص الناقد والكاتب الكبير طارق الشناوي، التعليق على أزمة النجمة منة شلبي الأخيرة، وذلك بعد القبض عليها بسبب حيازتها 12 كيس من المخدرات داخل مطار القاهرة.

تعليق طارق الشناوي على أزمة منة شلبي

ونشر الناقد طارق الشناوي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب: "لا أحد فوق القانون وعلينا أن ننتظر جميعا ما الذي يقوله القانون، وأكتب هذا البوست للجميع بعد أن بدأت أقرأ مزايدات في قضية منة شلبي".

وأضاف الكاتب طارق الشناوي: "ليس دور الميديا أبدا أن تنال من سمعة الناس وعلينا احترام حقوق المتهم حتى تثبت إدانته ولكنه قبل ذلك يظل في عرف القانون بريئ، والجهات المعنية في مطار القاهرة أدت واجبها كاملا كما يمليه عليها ضميرها ولها منا التحية والتقدير".

واختتم طارق رشالته، وقال: "وعلينا أن ننتظر نتائج التحقيقات وبعدها لكل حادث حديث فقط علينا أن نتذكر مجددا القاعدة الفقهية المستقرة المتهم بريء حتي تثبت أدانته".

اقرأ أيضًا.. سيد رجب في حواره لـ «الطريق»: شخصية حارس العقار جذبتني في فيلم «19 ب».. وأحب تربية الحيوانات كثيرًا

القبض على منة شلبي بتهمة حيازة المخدرات

وفي هذا السياق، ألقت الجهات الأمنية بمطار القاهرة القبض على النجمة منة شلبي، وذلك بتهمة حيازة المواد المخدرة، بعدما تم تفتيشها داخل المطار بعد عودتها من نيويورك، وتم ضبط 12 كيس من المخدر "ماريجوانا"، وتم التحفظ عليها لحين استكمال التحقيقات.

آخر أعمال الفنانة منة شلبي

ويذكر أن كان آخر أعمال الفنانة منة شلبي، مشاركتها في سباق دراما رمضان الماضي 2022، بمسلسل "بطلوع الروح"، بجانب كلا من: النجمة إلهام شاهين، والفنان أحمد السعدني، والنجم محمد حاتم، وآخرين من الفنانين يظهرون كضيوف شرف، والعمل تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

اقرأ أيضا: «معاها مخدرات».. القبض على الفنانة منة شلبي بمطار القاهرة