الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:40 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

نائبة بـ«تضامن النواب» للبرلمان الأوروبي: مصر توفر حياة كريمة لجميع المصريين

مجلس النواب- فبس بوك
مجلس النواب- فبس بوك

قالت النائبة هند حازم حبيب عضو لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، إن تقرير البرلمان الأوروبي المتعلق بحالة حقوق الإنسان في مصر، مغلوط تمامًا ويعد تدخل سافر في شؤون مصر الداخلية، موضحة أن الهدف منه الترصد لنجاح الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في جميع القطاعات، وخاصة النجاح الكبير في تنظيم مؤتمر قمة المناخ 27.

وأكدت حبيب، في بيان لها أنه لا يمكن لأحد مهما كان أن ينال من مصر وسيادتها، وأن الدولة المصرية بقيادة السيسي تحرص على دعم حقوق الإنسان وتوفير حياة كريمة لكافة المواطنين، وأن ترويج مثل تلك التقارير الهادمة والتي تهدف للنيل من قوة ومكانة الدولة المصرية، ولكنها لن تؤثر فيها أو في ثقة شعب مصر في رئيسه.

وأشارت عضو مجلس النواب إلى أن قطاع حقوق الإنسان والعفو الرئاسي عن المسجونين من غير المتورطين في أعمال العنف، يلق اهتمام كبير من قبل لجنة العفو الرئاسي، والتي بالفعل تم الإفراج عن عدد كبير من الدفعات، لافتة إلى أنه قد تخطى عدد المفرج عنهم 1200 سجين.

ولفت الأنظار في بيانها، أن من أكبر الدلائل على نجاح مصر القوي في ملف حقوق الإنسان هو تمكين فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في جميع المجالات، فلولا توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يكن لهم تمثيل في البرلمان.

اقرأ أيضًا: حقيقة إصدار قرار بتقليص حصة المواطن من الخبز المدعم على بطاقة التموين