الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:39 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
هل يمكن تجنب الإصابة بالزهايمر؟ .. تقرير يكشف الشناوي والشحات وديانج يشاركون في تدريبات الأهلي بعد التعافي من الإصابة ثنائي الزمالك يدعمان الأبيض أمام دريمز ببطولة الكونفدرالية الإفريقية الرئيس الإيراني يهدد إسرائيل: إذا هاجمتنا ستتغير الظروف تماما شارك في بكار وعالم سمسم.. تعرف على أهم أعمال السيناريست تامر عبد الحميد تقارير: ليس هناك رغبة للنادي السعودي في التعاقد مع الثنائي الدولي المصري يسرا تكشف تفاصيل العرض الخاص لـ فيلم شقو بالسعودية.. ”صور” معيط: زيادة مخصصات الدعم الاجتماعي إلى 635.9 مليار جنيه بموازنة العام الجديد حقيقة اعتزال نهال عنبر بعد نشر صورتها مع شيخ الأزهر المالية: زيادة مخصصات الأجور إلى 575 مليار جنيه بموازنة العام المالي المقبل شركة ايه ده.... IdeaSpace تستعرض رؤيتها لدعم الابتكار وريادة الأعمال في قطاع التعليم الفني في إديوتك إيجيبت معيط: نستهدف تحصيل 599.6 مليار جنيه إيرادات غير ضريبية من مصادر مختلفة

أول تعليق من وفاء سالم بعد إجرائها عملية تجميل: «النتيجة كانت حلوة»

وفاء سالم على الفيسبوك
وفاء سالم على الفيسبوك

تصدرت النجمة وفاء سالم، قائمة التريند على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إجرائهما لعملية تجميل، أدت إلى تغيير كبير في ملامح وجهها وأظهرتها أقل كثيرا في العمر.

وفاء سالم بعد إجرائها عملية تجميل

وقالت وفاء سالم في تصريح خاص لـ"الطريق"، عن إجرائها لعملية تجميل في وجهها، وردود الفعل عليها: "الحمد لله أنا اتعافيت من العملية والنتيجة كانت حلوة جدا".

وعن رسالتها للجمهور الذي تفاعل مع صورها بعد عملية التجميل، قالت وفاء سالم: "دعواتكم ليا إني أعمل أعمال مهمة تنال على إعجابكم من جديد".

صور وفاء سالم

وكانت النجمة وفاء سالم، شاركت جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور لها، بعد إجرائها لعملية تجميل، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ونالت الصور على إعجاب الكثير من جمهورها ومتابعيها وبعض أصدقائها النجوم، حيث قالت لها هند عاكف: "قمر يا قلبي"، وردت عليها وفاء سالم: "حبيبتي أحلى نوده في الدنيا".

بينما قالت لها رانيا محمود ياسين: "قمر ربنا يحفظك يارب"، وردت عليها الفنانة: "تسلميلي يارب انتي القمر المنور"، وقالت لها النجمة سماح أنور: "حلوة قوي ماشاء الله"، وردت عليها وفاء: "حبيبتي أحلى سماح في الدنيا ربنا يبارك فيكي ويديكي على قد قلبك الحلو".

وعلقت على صورها حنان سليمان، قائلة: "الحمد لله علي سلامتك قمر اية ما شاء الله"، وردت عليها وفاء: "انتي اللي قمرة"، وأخيرا قالت لها صلاح عبد الله: "ربنا يحفظك ويبارك في حلاوتك شكلاً وروحاً"، وردت عليها وفاء: "انت حبيبي والله وحشتني قد الدنيا".

اقرأ أيضًا: «بابا المجال» و«جميلة».. تفاصيل مشاركة سوسن بدر في دراما رمضان 2023

يشار إلى أن وفاء سالم، كانت قد كشفت مؤخرا تفاصيل خضوعها لعملية جراحية تسببت في تشوهات في وجهها من قبل أطباء معروفين في مجال التجميل، وأكدت خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب: "أنا على مدار كذا سنة تعرضت لحقن وخيوط عند دكاترة مشاهير، وكنت كل مرة أروح لدكتور على أساس يصلحلي غلط اللي قبله".


وأضافت: «كنت كل مرة بتفرج على النتيجة، الاقي تشوهات في وشي، والناس كلها كانت بتتكسف تقولي، حتى كان أدائي مضايقني جدا، إزاي كـ ممثلة وأنا في تشوهات في وشي، لغاية ما وصلت لمرحلة إني مش هروح لأي دكتور، لإني كل ما أروح لدكتور يقولي أحنا مش هنقدر نعمل أي حاجة».

اقرأ أيضًا: محمد محمود أحدث المنضمين لـ«البعبع» مع أمير كرارة