الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:52 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مشاهدة مسلسل غرفة 207 الحلقة 8

مسلسل غرفة ٢٠٧
مسلسل غرفة ٢٠٧

لاقى مسلسل غرفة ٢٠٧ الحلقة ٨، إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي أحب قصته المميزة والمبتكرة؛ وأصبح مسلسل غرفة ٢٠٧ الحلقة ٨ من ضمن المسلسلات التي حققت شهرة واسعة بعد صدورها، وينتمى مسلسل غرفة ٢٠٧ الحلقة ٨ إلى نوعية المسلسلات المصرية التي تتميز في أحداثها بوجود الجانب التشويقي والمثير.

مسلسل غرفة ٢٠٧ الحلقة ٨

يتابع الكثير من المشاهدين عرض مسلسل غرفة ٢٠٧ الحلقة ٨، وأشاد الكثير من متابعي ومشاهدي مسلسل غرفة 207 الحلقة 7 به، حيث حصد مسلسل غرفة ٢٠٧ الحلقة ٨ نجاحًا مبهرًا بين متابعي مسلسلات الدراما المصرية، سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم، وينتظر الكثير منهم الميعاد الذي سوف يتم عرض مسلسل غرفة ٢٠٧ الحلقة ٨.

غرفة ٢٠٧ الحلقة ٨

وبشغف كبير ينتظر عشاق المسلسلات المصرية، مسلسل غرفة ٢٠٧ الحلقة ٨، الذي يُعد من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي، فهو ينتمي لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض التي يحبها الجمهور المصري وينتظرها دائمًا، ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن مسلسل غرفة ٢٠٧ الحلقة ٨ يحظى بمتابعة خاصة.


مواعيد عرض مسلسل غرفة ٢٠٧

يعرض مسلسل غرفة ٢٠٧ الحلقة ٨ على منصة شاهد كل يوم الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة 11، ويعاد مسلسل غرفة ٢٠٧ يوم الاثنين في تمام الساعة 12 صباحا بتوقيت السعودية. قصة مسلسل غرفة 207 تدور أحداث مسلسل غرفة ٢٠٧ الحلقة ٨ في فترة الستينات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق لونا حيث يبدأ جمال الذي يلعب دوره محمد فراج عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق.

مسلسل غرفة ٢٠٧ الحلقة ٨

أبطال مسلسل غرفة ٢٠٧ الحلقة ٨ ويلعب بطولة مسلسل غرفة ٢٠٧ الحلقة ٨، العديد من النجوم من بينهم الفنان أحمد فراج، والفنانة ريهام عبد الغفور، والفنانة ناردين فرج، والفنان مراد مكرم، والفنان كامل الباشا، والفنان يوسف عثمان، والفنانة سلوى عثمان، والفنانة سمر علام، ومن إخراج محمد بكير، وسيناريو تامر إبراهيم.

اقرأ أيضًا..

«فقد بصره قبل وفاته ونسوا جثمانه في المطار».. أسرار من حياة أنور وجدي.. صور نادرة