الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:31 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعد فوز البرازيل.. فرصة وحيدة لصعود الكاميرون للدور الثاني للمونديال

ابو بكر لاعب الكاميرون
ابو بكر لاعب الكاميرون

فاز المنتخب البرازيلي على نظيره السويسري بنتيجة 1/0، في المواجهة التي جمعت المنتخبين اليوم الإثنين على ملعب لوسيل بمونديال قطر.

وسجل كاسميرو هدف المباراة الوحيد من تسديدة قوية في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، ليقود البرازيل لتحقيق الفوز والتواجد على رأس المجموعة برصيد 6 نقاط.

وبهذا الفوز صعد المنتخب البرازيلي إلى دور الستة عشر بشكل رسمي، دون النظر إلى مواجهة الكاميرون في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

ويواجه المنتخب البرازيلي نظيره الكاميروني يوم الجمعة المقبل على استاد ملعب لوسيل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

ترتيب المجموعة السابعة من بطولة كأس العالم 2022 قطر

المركز الأول – البرازيل 6 نقاط

المركز الثاني – سويسرا 3 نقاط

المركز الثالث – الكاميرون 1 نقاط

المركز الرابع – صربيا 1 نقاط

فرص الكاميرون في الصعود للدور الثاني بكأس العالم

ويتصارع منتخبات سويسرا والكاميرون على البطاقة الثانية للصعود إلى الدور القادم، حيث يحتاج المنتخب السويسري الفوز أو التعادل في المباراة الأخيرة للصعود رفقة البرازيل، بينما يحتاج المنتخب الصربي الفوز للتأهل، في الوقت الذي يحتاج منتخب الكاميرون "معجزة كروية" بالفوز على البرازيل بفارق أهداف كبير مع تعادل سويسرا وصربيا.

اقرأ أيضًا: بقدم كاسيميرو.. البرازيل تتأهل لدور الـ 16 بعد الفوز على سويسرا بهدف نظيف