الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:22 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

قوات الاحتلال تهدم بركسات زراعية ويجرف عناتا وحزما بمدينة القدس

هدم بركسات زراعية ويجرف أراضٍ بالقدس_ المصدر وكالة القدس للأنباء
هدم بركسات زراعية ويجرف أراضٍ بالقدس_ المصدر وكالة القدس للأنباء

اعتدت جرافات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، على بركسات زراعية متسببة في هدمها وجرفت أراضي عديدة، في بلدتي حزما وعناتا، في شمال شرق مدينة القدس.

ووفقا لشهود العيان فإن هذه تعد المرة الثانية على التوالي التي تقوم فيها جرفات قوات الاحتلال بمحاصرة البركسات القريبة من شارع زعيم، ببلدة عناتا وهدم أرض كان من المقرر إقامة متنزه عليها.

كما وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال لم يكتفوا فقط بهدم الأراضي وتجريفها بل قاموا باقتلاع عشرات الأشجار أيضا، في منطقة "طبلاس" جنوب بلدة حزما.

اقرأ أيضا : «التعليم»: إجراءات قانونية ضد المتسببين في عدم تسجيل غياب الطلبة إلكترونيًا

وقال محمد الخطيب، وهو أحد سكان بلدة عناتا، أنه تفاجأ بتجريف أرضه، رغم حصوله على قرار وقف التجريف من المحكمة، مؤكدا عدم اهتمام قوات الاحتلال بالقرار واستمروا في عملية التجريف، مشيرا أنه قام إنه بزرع النخيل والزيتون في أرضه منذ نحو 15 عامًا.

اقرأ أيضا: اليوم.. أبناء محافظة البحيرة يختتمون الاختبارات الإلكترونية لمسابقة «معلم فصل»