الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:31 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انطلاق حفل توقيع عقد رعاية النادي الأهلي وبنك أبو ظبي الأول

النادي الأهلي
النادي الأهلي

انطلق منذ قليل، حفل توقيع عقد الرعاية، بين النادي الأهلي، وبنك أبو ظبي الأول مصر، والذي يقام في أحد فنادق القاهرة.

وشهد حفل توقيع الرعاية، حضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وعدد من كباتن، ولاعبي الفرق الرياضية ومسؤولي البنك.

اقرأ أيضا..قبل مباراتهما بالدوري.. الجيش يستعد لمفاجأة الأهلي

بنك أبو ظبي يرعى الأهلي لمدة 4 سنوات

وأكدت إدارة النادي الأهلي في وقت سابق، التعاقد مع بنك أبو ظبي الأول مصر، ولمدة 4 سنوات مقبلة وجاءت هذه الخطوة الناجحة، ضمن أولويات الخطط الاستراتيجية الجديدة للنادي، في تسويق حقوق الرعاية، وتحقيق أكبر عائد مالي بالشراكة، مع الكيانات الكبرى، في المجالات المختلفة، وذلك بالتعاون المثمر مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضي.


وأوضح الأهلي أنه يسعى من خلال هذا التعاقد إلى تكبير موارده المالية، لمواجهة حجم الإنفاق الكبير، على أنشطة النادي المختلفة وفرقه الرياضية والبنية التحتية والإنشائية بالنادي.

في المقابل يهدف بنك أبو ظبي الأول مصر، المعروف بحجم استثماراته ونجاحاته على مدار سنوات طويلة، إلى استثمار شعبية النادي الأهلي، وأرقامه القياسية للوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية، من العملاء.

وكانت إدارة النادي الأهلي أعلنت الأسبوع الماضي، الراعي الرسمي لقطاع الكرة بالنادي، في مؤتمر صحفي، يعُقد بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.