الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:10 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كم عدد حلقات مسلسل الضاحك الباكي؟

مسلسل الضاحك الباكي
مسلسل الضاحك الباكي

يعتبر مسلسل الضاحك الباكي من أبرز وأهم المسلسلات التي تُعرض حاليًا، وهو مسلسل ناجح ويشارك به نخبة من ألمع وأهم نجوم الفن.

مسلسل الضاحك الباكي عدد الحلقات

نجح مسلسل الضاحك الباكي في جذب العديد من المشاهدين والمتابعين من مختلف الوطن العربي، ومحبي مسلسلات الدراما الاجتماعية، ويؤدي بطولته الثنائي الفنان عمرو عبد الجليل والذي يجسد دول نجيب الريحاني ورزان مغربي التي تجسد دول بديعة مصابني، وننشر لكم في السطور التالية كم عدد حلقات مسلسل الضاحك الباكي؟.

​​​​​​

كم عدد حلقات مسلسل الضاحك الباكي؟

وإجابة سؤال كم عدد حلقات مسلسل الضاحك الباكي، هي 30 حلقة، بدأ عرضه في شهر نوفمبر 2022.

وتقوم قناة MBC بعرض حلقات مسلسل الضاحك الباكي واحدة تلو الأخرى.

مسلسل الضاحك الباكي

يبحث العديد من محبي الدراما على مسلسل الضاحك الباكي، ولاقى سؤال كم عدد حلقات مسلسل الضاحك الباكي؟ إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي أحب قصته المميزة والمبتكرة، بعدما حقق مسلسل الضاحك الباكي نجاحًا باهرًا على منصات التواصل الاجتماعي خلال بعد عرض عدد من حلقاته، كما احتل مسلسل الضاحك الباكي تريند تويتر أكثر من مرة.

موعد عرض مسلسل الضاحك الباكي

يعرض مسلسل الضاحك الباكي على قناة cbc في الساعة 8 مساء، ويعاد مسلسل الضاحك الباكي مرتين في الساعة الـ02:30 صباحًا والـ12 ظهرا.

فيما تعرض قناة cbc دراما الساعة 11 مساء ويعاد مسلسل الضاحك الباكي في الساعة الـ5 صباحا والـ10 صباحا والـ4 عصرا والمسلسل من بطولة عمرو عبد الجليل وإخراج محمد فاضل.

مسلسل الضاحك الباكي

ويتابع الكثير من المشاهدين عرض مسلسل الضاحك الباكي، لأنه ينتمي مسلسل الضاحك الباكي إلى نوعية المسلسلات المصرية التي تتميز في أحداثها بوجود الجانب التشويقي والمثير، كما حصد مسلسل الضاحك الباكي على ردود فعل إيجابية بين متابعي مسلسلات الدراما المصرية، سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم، وينتظر الكثير منهم الميعاد الذي سوف يتم عرض مسلسل النزوة.

اقرأ أيضًا.. محمد محمود أحدث المنضمين لـ«البعبع» مع أمير كرارة