جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 7 فبراير 2023 07:24 صـ 17 رجب 1444 هـ

محمد صلاح لـ”الطريق”: مباراة الزمالك والمصري صعبة والغيابات سيكون لها دور

محمد صلاح لاعب الزمالك السابق
محمد صلاح لاعب الزمالك السابق

أكد محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، على صعوبة مباراة الأبيض المقبلة أمام المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد صلاح في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، بأن المباراة لن تكون سهلة بالمرة على فريق الزمالك، خصوصا بعد تفوق الأبيض على المصري البورسعيدي في بطولة كأس مصر منذ عدة أيام.

وأضاف صلاح في تصريحاته بأن الغيابات سيكون لها دور مهم في مباراة الغد، الزمالك يخوض اللقاء دون 11 لاعب، مشيرا إلى الإضافة الكبيرة للفريق في حالة وجودهم، ولكن الفريق يمتلك عناصر قوية قادرة على صناعة الفارق.

وتابع: المباراة لن تكون سهلة بالمرة على الزمالك والفوز في لقاء الكأس لا يعني ضمان الفوز في الدوري، مشيرا إلى ضرورة فرض لاعبي الزمالك سيطرتهم على اللقاء منذ البداية.

وعن غياب فيريرا عن فريق الزمالك خلال مباراة المصري الأخيرة قال: الفوز يحسب للجهاز الفني بالكامل واللاعبين، الزمالك فريق كبير ويجب الفوز في أي ظروف مهما كانت صعبة، مثل غياب المدير الفني عن المباراة بسبب ظرف طارئ.

ويواجه فريق الزمالك نظيره المصري البورسعيدي غدا الخميس في تمام السابعة مساء، ضمن مواجهات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا:كأس العالم.. تشكيل السعودية أمام المكسيك في موقعة الحسم