جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 9 فبراير 2023 11:55 صـ 19 رجب 1444 هـ

القبض على 7 متهمين لاحتجازهم شخصين في القاهرة

قوات الشرطة
قوات الشرطة

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الخميس، في ملابسات ما ورد لقسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص؛ يفيد بوجود أشخاص محتجزين في مصنع للأخشاب كائن بدائرة القسم.


بعد تقنين الإجراءات اللازمة، أمكن ضبط صاحب شركة تشطيبات وشريك بإحدى الشركات يحمل جنسية إحدى الدول، و6 آخرين – لأحدهم معلومات جنائية وبصحبتهم المجني عليهما كلٍ من مشرف تشطيبات وشقيقه مقيمان بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، كلاهما مُصاب بكدمات متفرقة بالجسم وبمواجهة المتهمين المضبوطين؛ اعترفوا باحتجازهم المجني عليهما وإحداث ما بهما من إصابات، لاعتقادهم أن المجني عليهما وراء ارتكاب واقعة سرقة مبلغ مالي من داخل أحد المواقع المسندة للشركة إنهاء الأعمال بها.


وأوضحت الداخلية في بيانها اليوم، أنه في سبيل ذلك؛ خططوا لاستدراجهما والتعدي عليهما بالضرب في محاولة منهما، لإجبارهما على الاعتراف بارتكاب واقعة السرقة، وفي سبيل ذلك قام أحد المتهمين بالتوجه لمحل سكنهما واصطحابهما لمصنع الأخشاب محل البلاغ، بدعوى إنهاء بعض الأعمال، وفور وصولهم قاموا باحتجازهما والتعدي عليهما بالضرب بالأيدي، وإحداث إصابتهما المنوه عنها، وحال محاولتهما الفرار قام المتهمين باحتجازهما على النحو المشار إليه.

اقرأ أيضًا: إصابة 50 عاملا باختناقات داخل مصنع في شبين الكوم

بمواجهة الضحية بما جاء بأقوال المتهمين؛ أنكرا سرقة المبلغ المالي واتهموهما باحتجازهما وإحداث ما بهما من إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.