الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:33 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أيمن بهجت قمر لمنتقدي «سيدتي الجميلة»: «عملتولي دعاية ببلاش»

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

رد السيناريست أيمن بهجت قمر على الانتقادات الموجهة لمسرحية "سيدتي الجميلة" التي يقدمها الفنان أحمد السقا بموسم الرياض، خلال الأيام المقبلة.

ولا سيما أن مسرحية "سيدتي الجميلة" تعرضت لانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بجرد الإعلان عن البوست الخاص بالعمل.

ودشن أيمن بهجت قمر تعليق على بوست المخترج عمرو محمد ياسين الذي يدافع من خلاله عن المسرحية قائلًا: "أقسم بالله عملوا لي دعاية ببلاش دعواتك يا مورا إن شاء الله لما نعرض في مصر هتكون أول واحد موجود وإن شاء الله ربنا هيوفق".

وفي ذلك الصدد، قال أيمن بهجت قمر خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر": "إحنا بنلعب في الكهرباء، الواحد كان ممكن يستسهل ويعمل رواية خاصة من تأليفه وأنا مجيش في بحر والدي ولا الأساتذة الكبار، وأنا عندي هاجس بقالي فترة أن أولادي أما كبروا مبقوش يتفرجوا عن الأعمال الأبيض وأسود، والشباب الصغير معندوش خلفية عنها".

وأضاف: "أما بنعيد نشر الأبيض واسود بشكل جديد بيفيد الحركة الفنية لمؤلفين كبار وبيفيد المتلقي أنه يشوف أعمال قوية مش هتتكرر، وأنا بعيد إحياء الأغاني القديمة اللي كانت في المسرحية وبعملها إعادة توزيع تاني".

وتابع: "إحنا مش بنقارن بالأساتذة الكبار والممثلين بيقدموا بأدوتهم هما وأدائهم هما والممثل هيعمل الدور بروحه، الشخصيات بأسمائها بس ولو قارنا بالكبار هيظلم العمل".

وعن أحمد السقا، فقال أيمن بهجت قمر: "السقا كان متحمس جدا للتجربة وأنا شايف إننا هنقدم النص بطريقتنا وايقاعنا، عاملين إعادة صياغة بالشكل اللي يناسب العصر، إن شاء الله يطلع عمل جميل ويكون عن حسن الظن".

اقرأ أيضًا.. مفاجأة بشأن ميادة الحناوي.. هل خضعت لعملية تجميل غيرت شكلها؟