جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 08:53 صـ 10 رجب 1444 هـ

طلاق ونفقة.. طعنة غادرة وراء إنهاء حياة شاب على يد عم طليقته بالجيزة

المجني عليه
المجني عليه

قال شقيق الزوج المقتول على يد عم طليقته بمنطقة أبو النمرس، إن شقيقه كان ملتزم ومتكفل بدفع كافة المصروفات الخاصة بطفليه، بعد الانفصال عن والدتهم لكثرة المشاكل بينهم واستحالة العشرة ونهاية حياتهم الزوجية.

وأكد أن المتهم كان متربص للمجني عليه حيث استوقفه واعتدى عليه بسلاح أبيض في وسط الشارع على مرئى ومسمع من الأهالي بالمنطقة الواقعة التي أصبحت حديث الناس بمنطقة أبو النمرس.

وأضاف أن شقيقه لم يتخلف عن دفع مبلغ النفقة للطفلين لمدة عام، ولكنه تفاجأ برفع طليقته قضية بتهربه من دفع المصروفات، وإنكاره الطفلين، على الرغم من إقامة الطفلة الصغرى مع والدة المجني عليه منذ عدة أشهر.

اقرأ أيضًا: هدى لـ «محكمة الأسرة»: جوزي بيحب الأرامل وعايزني أدفع عشان أطلقال

عن يوم الجريمة، زار المجني عليه منزل والدته، يخبرها بما حدث من طليقته بصوت عالٍ آثار غضب أحد الجيران ووقعت بينه وبين جاره مشادة كلامية.

في المقابل، استمع المتهم إلى المشادة لكنه بيت النية وعقد العزم على التخلص من الضحية خلال وجوده بالمنطقة، وعقب انتهاء المشاجرة وخروج المجني عليه للجلوس بأحد المقاهي استوقفه المتهم، واستل سلاحًا أبيضا كان يخفيه بين طيات ملابسه لينهي حياته بطعنة نافذة في الظهر.

اقرأ أيضًا: هدى لـ «محكمة الأسرة»: جوزي بيحب الأرامل وعايزني أدفع عشان أطلقال

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى مديرية أمن الجيزة بلاغ من أهالي مدينة أبو النمرس يفيد سقوط شاب قتيل خلال مشاجرة مع عم طليقته، على الفور انتقلت قوة من رجال المباحث إلى محل الجريمة وبالفحص تبين العثور على جثة "أحمد شلبي" 36 عاما، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكشف التحريات الأولية لرجال المباحث نشوب مشاداة كلامية بين المتهم والمجني عليه، لخلافات على مبلغ مالي لمصروفات أطفال المجني عليه بعد رفع طليقته قضية، على إثرها افتعل المتهم مشاجرة مع الضحية وطعنه طعنة نافذة بالظهر أودت بحياته في الحال.

اقرأ أيضًا: هدى لـ «محكمة الأسرة»: جوزي بيحب الأرامل وعايزني أدفع عشان أطلقال