جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 01:29 مـ 6 رجب 1444 هـ

الأهلي ينفرد بصدارة جدول الدوري الممتاز بثنائية في طلائع الجيش

مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري
مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا مستحقًا على طلائع الجيش، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على استاد الأهلي بمدينة السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري المصري الممتاز 2022-2023.

وشهدت المباراة احتساب ركلة جزاء لصالح الأهلي بعد عرقلة البرازيلي برونو سافيو من قبل الحارس عمر رضوان، ليتم استبداله بالحارس عماد السيد.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش

اقرأ أيضًا: كأس العالم 2022.. التشكيل الرسمي لمواجهة صربيا وسويسرا

وتفوق المارد الأحمر في المباراة بثنائية مقابل هدف نظيف، ليحول تأخره في بداية المباراة إلى فوزًا مستحقًا، حيث افتتح لاعبو طلائع الجيش التسجيل في المباراة في الدقيقة 25 عن طريق أحمد متعب.

وتعادل الأهلي في الشوط الثاني في الدقيقة 53 عن طريق أحمد عبد القادر، وفي الدقيقة 66 أحرز عمرو السولية هدف التقدم لأول مرة للأهلي في المباراة عن طريق ركلة جزاء.

وسجل أكاندي موسى هدف التعادل لطلائع الجيش، قبل أن يقوم حكم المباراة بإلغاءه بداعي وجود خطأ على اللاعب وإشهار البطاقة الصفراء له.

اقرأ أيضًا: كأس العالم 2022.. التشكيل الرسمي لمواجهة البرازيل والكاميرون

ترتيب الأهلي في الدوري

وانفرد الأهلي بهذه النتيجة بجدول ترتيب المسابقة، بعدما رفع رصيده للنقطة الـ12، بعدما حقق الفوز بالعلامة الكاملة في اربع مباريات خاضها بالدوري حتى الآن، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة الرابعة في المركز الـ13 بجدول المسابقة.