الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:26 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب بولندا عن مواجهة فرنسا: نحتاج لدرجات نارية للحاق مبابي

مدرب بوالندا
مدرب بوالندا

علق المدير الفني للمنتخب البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش،عن مواجهة المنتخب الفرنسي المقرر إقامتها غدا على ملعب "الثمامة" في دور الـ16 بكأس العالم قطر 2022.

وأكد تشيسلاف، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، أن مباراة فرنسا محطة مهمة للغاية في مشوار فريقه موضحاً أنه يبحث عن الفوز ولا شيء غيره.

وعن مواجهة فرنسا قال:: "قمت بعرض مجموعة من لقطات الفيديو على اللاعبين استعدادا لمباراة فرنسا والدنمارك، وضد أستراليا، من أجل تحضيرهم للمواجهة المقبلة".

وعلق عن النجم الفرنسي مبابي قائلا:"نحتاج إلى دراجات نارية من أجل اللحاق به، نحتاج للعب كمجموعة، وأن نساند بعضنا البعض من أجل مجاراة سرعة لاعبي فرنسا في اللعب".

اقرأ أيضا كأس العالم.. تشكيل منتخب أمريكا أمام هولندا بدور الـ16

واختتم:"لسنا مرشحين للفوز لكننا نرغب بتقديم كل ما عندنا من أجل ذلك.. هذه مباراة إقصائية، ولا نخاف من خصمنا ولا نخشاه، نحن نحترم منتخب فرنسا، ولا يهمنا ما يقولونه عنا"

والجدير بالذكر أن المنتخب البولندي،يشارك في المونديال للمرة التاسعة في تاريخه ويواجهه المنتخب البولندي نظيره فرنسا، بعدما حل في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين خلف الأرجنتين المتصدر، وبفارق الأهداف أمام منتخب المكسيك صاحب المركز الثالث، الذي تساوى معه في نفس الرصيد.