الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:57 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

موعد مع التاريخ.. ميسي يحقق 7 أرقام قياسية بعد مباراة أستراليا

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

حقق الأسطورة ليونيل ميسي، عددا من الأرقام القياسية بعدما قاد منتخب الأرجنتين للفوز على منتخب أستراليا، وذلك ضمن منافسات دور رقم 1، ليتأهل إلى الدور القادم من مونديال 2022 بقطر.

وفاز المنتخب الأرجنتيني على نظيره أستراليا، بهدفين مقابل هدف، وسجل ليونيل ميسي وجوليان ألفاريز للأرجنتين فيما سجل للكانجرو كريج جودوين للمنتخب الأسترالي.

ويعتبر هذا الهدف الأول للنجم الأرجنتيني في الأدوار الأقاصائيه، فيما يعتبر هذا الهدف الـ 94 مع الأرجنتين والـ9 في كأس العالم.

اقرأ أيضا.. إنجلترا على رأس قائمة المنتخبات الأكثر تسجيلاً للأهداف بدور المجموعات في كأس العالم

واستطاع ليونيل ميسي بعد مباراة اليوم تحقيق عدد من الأرقام القياسية، حيث خاض ميسي المباراة الـ 1000 في مسيرته، ويعتبر أكثر لاعب يشارك بالمباريات من أمريكا الجنوبية بـ 169 مباراة.

وسجل 3 أهداف في الكأس العالم مرتين 2014 و2022 وكان آخر لاعب فعلها باتيستوتا نسختي 1994 و1998.

واستطاع ميسي تسجيل789 هدفا وصنع 348 هدفا، وبذلك تخطى رونالدو،ومارادونا ويفصله هدف عن معادلة باتيستوتا.

المنتخب الأرجنتيني يستعد لخوض مباراة أمام نظيره هوالندا، في ربع نهائي كأس العالم 2022، يوم الجمعة المقبل الموافق 9 من شهر ديسمبر الجاري، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، على ملعب "لوسيل".