الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:35 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل الونش الحلقة 1.. «بداية شيقة»

مسلسل الونش
مسلسل الونش

بشغف كبير ينتظر عشاق المسلسلات المصرية، مسلسل الونش الحلقة 1 الذي يُعد من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي، فهو ينتمي لنوعية مسلسلات الإثارة والدراما الاجتماعية التي يحبها الجمهور المصري وينتظرها دائمًا.

مسلسل الونش

ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن مسلسل الونش الحلقة 1 يبحث عنه الكثير من محبي الأعمال الدرامية.

مواعيد عرض مسلسل الونش الحلقة 1

يبحث الجمهور عن موعد انطلاق مسلسل الونش الحلقة 1 الذي ينتظره الكثيرين خاصةً عقب طرح الأغنية الدعائية مسلسل الونش.

موعد مسلسل الونش

من المقرر عرض مسلسل الونش الحلقة 1 عبر قناة الحياة في تمام الساعة 9 مساء، ويعاد مسلسل الونش الحلقة 1 الساعة 1 صباحا، و11 صباحا، بالإضافة إلى عرضه عبر منصة Watch It.

مسلسل الونش الحلقة 1

وينتظر الجمهور عرض مسلسل الونش الحلقة 1 تتميز في أحداثها بوجود الجانب التشويقي والمثير التي تجعل الجمهور في مصر والوطن العربي ينجذب إليها ويفضل متابعتها ويكون متشوق لمشاهدتها ومتابعة أحداثها الشيقة، ويتوقع البعض أنه سيحقق مسلسل الونش الحلقة 1 نجاحًا كبيرًا.

قصة مسلسل الونش

تدور أحداث مسلسل الونش في 45 حلقة، ويسلط مسلسل الونش الضوء على العديد من العلاقات الزوجية وكيف تدار العلاقة داخل كل أسرة، وتتوالى الأحداث حول أبطال العمل الرئيسيين حسن وكاميليا، فهما زوجين غير متوافقين، حسن رجل الأعمال العصامي، الذي يعمل في مجال الأدوات الصحية، بدأ من بداية السلم دون مساعدة من أحد، حاصل على دبلوم صنايع، بينما زوجته كاميليا طبيبة التجميل الجميلة والشهيرة، التي تنتقد أفعاله وطريقة كلامه وملابسه، وتشعر أنها كانت تستحق زوجًا أفضل منه.

أبطال مسلسل الونش الحلقة 1

مسلسل الونش من بطولة الفنان محمد رجب والفنان إيهاب فهمي والفنانة ميرهان حسين والفنانة منة فضالي والفنان محمود عبد المغني ومحمد أبو داود والنجمة القديرة ميمي جمال وآخرون، وإخراج إسماعيل فاروق ومن تأليف أحمد عبدالفتاح.

اقرأ أيضًا: بعد 5 أشهر.. «كيرة والجن» يتصدر قائمة الأفلام الأعلى دخلا في السينما المصرية