جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 10:28 صـ 6 رجب 1444 هـ

حاول سرقة كابلات كهرباء.. مصرع لص في حلوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى لص مصرعه صعقا بالكهرباء، وذلك أثناء محاولته سرقة كابلات كهرباء في منطقة حلوان التابعة لمحافظة القاهرة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة حلوان، يفيد بورود بلاغ من عدد من الأهالي بوجود جثة في أحد شوارع دائرة القسم، صعقا بالكهرباء وذلك أثناء محاولة سرقته كابلات كهرباء.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين أنه شاب يدعى «أحمد. س»، مرتديا ملابسه كاملة ولا توجد إصابات في جسده، ورجحت التحريات الأولية أنه كان يسرق كابلات كهرباء من الشارع ولقي مصرعه صعقا، وتوفي في الحال وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابساتها بشكل كامل.

اقرأ أيضا: عتاب انتهى بجريمة.. تفاصيل نحر سائق على يد مسجل خطر في روض الفرج

في سياق آخر، قررت محكمة جنايات الفيوم، إحالة أوراق المتهم بقتل طفل لسرقة التروسيكل الخاص به، إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

صدر الحكم برئاسة المستشار جنيدي الوكيل وعضوية المستشارين علاء محمد عبد الوهاب وأحمد ممدوح مرسي.

وجاء في أوراق القضية التي حملت رقم 1176 لسنة 2022 كلي الفيوم، قيام المتهم «حسين. خ، 25 عاما» في شهر مايو من العام الجاري، بقتل الطفل المجني عليه «محمد. ح، 15 عاما»، بعد أن استدرجه لمنزله لتناول الإفطار سويا، وكال له عدة طعنات في أنحاء جسده لسرقة التروسيكل الخاص به.

وأضافت أوراق القضية، أن المتهم كبل يدي وقدمي المجني عليه وألقاه في مجري مائي بقرية الحريشي بنطاق مركز شرطة الفيوم، لسرقة التروسيكل الخاص به، فضلا عن حيازته سلاح أبيض في غير الأحوال المصرح بها قانونا.