الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:44 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة اللواء إبراهيم بخيت «مدير أمن مترو الأنفاق» إثر أزمة قلبية مفاجئة

اللواء إبراهيم بخيت_جوجل
اللواء إبراهيم بخيت_جوجل

توفي صباح اليوم، اللواء إبراهيم بخيت، مدير عام الأمن بالشركة المصرية لمترو الأنفاق، إثر أزمة قلبية مفاجئة، وذلك حسب ما نشره "أحمد بكير" مدير عام الإعلامي والعلاقات العامة بمترو الأنفاق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

اقرأ أيضًا:خبير نقل: محور التعمير بالإسكندرية يساهم في توفير الطاقة

وكتب "بكير": "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى، منذ قليل، إثر سكتة قلبية الأخ العزيز المرحوم السيد اللواء إبراهيم بخيت مدير عام الأمن بشركة مترو الأنفاق"، متابعًا أن "صلاة الجنازة ستقام على المرحوم اللواء إبراهيم بخيت اليوم الاثنين بمسجد الرشدان بمدينة نصر".

اقرأ أيضًا:الرئيس السيسي: الدولة تضع في اعتبارها الثروات القومية عند التخطيط لأي مشروع

ويذكر أن الراحل إبراهيم بخيت، وضع مؤخرًا خطة عمل لرفع كفاءة المنظومة الأمنية، حيث إنه تبدأ الساعة السابعة صباحا حتى الثامنة مساءً، وذلك في إطار التعاون والتنسيق مع شرطة مترو الأنفاق، فضًلا عن أن الخطة تستهدف شن العديد من الحملات على الخطين الأول والثاني على مدار شهرًا كاملًا، بجانب التواجد المستمر في المحطات.

والحملات استهدفت أيضًا المحطات الأكثر كثافة، وتتمثل في "المرج الجديد وعزبة النخل والمطرية وحلمية الزيتون وسراي القبة وحدائق الزيتون ومنشية الصدر وكوبرى القبة والدمرداش وغمرة والشهداء وأنور السادات وجمال عبد الناصر والملك الصالح والسيدة زينب وطرة البلد والعتبة وروض الفرج ومسرة وسانت تريزا وكلية الزراعة وشبرا الخيمة.

موضوعات متعلقة