الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:21 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شريف منير يلحن أغنية الشرنوبي الجديدة في «إيجار قديم»

شريف منير صورة أرشيفية
شريف منير صورة أرشيفية

قرر النجم شريف منير، أن يلحن أغنية النجم محمد الشرنوبي الجديدة، ضمن أحداث مسلسل إيجار قديم الحلقة 27، التي عرضت مساء أمس على شاشة قناة "on".

مسلسل إيجار قديم الحلقة 27

وشهدت أحداث مسلسل إيجار قديم الحلقة 27، تحسين العلاقة بين شريف منير ومحمد الشرنوبي، وإنهاء الخصام بينهما، وذلك بعد أن أنقذ الشرنوبي حياة شريف منير بعد تعرضه لجلطة، وأخذه إلى المستشفى ودفع تكاليف علاجه.

ثم بعد ذلك قام شريف منير، بفتح قلبه للشرنوبي وقال له أنه خسر حلمه بالمزيكا بسبب الزواج، وطلب منه أن لا يكرر خطأه ويركز في حلمه ويقدم أغنية جديدة الذي يحلم بتقديمها.

وطلب شريف منير من الشرنوبي أن يلحن له أغنيته الجديدة كنوع من المساعدة، ورد له تكاليف المستشفى الذي دفعها له أثناء مرضه، ووافق الشرنوبي على ذلك.

كما قرر محمد الشرنوبي، أن ينفذ كلام سريف منير ويبتعد عن خطيبته التي تعطل حلمه بالغناء، وتسبب له ضغط كبير، وذلك بعد أن أصبحت علاقتهم مليئة بالمشاكل والاختلاف في الطباع.

اقرأ أيضًا.. خاص … حفيد محمود ياسين: أتمنى تجسيد السيرة الذاتية لـ جدي.. والأسرة ترفض الفكرة

تفاصيل مسلسل إيجار قديم

مسلسل إيجار قديم، يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من نجوم الفن منهم شريف منير، بسمة داوود، صلاح عبد الله، محمد الشرنوبي، فيدرا، ميمي جمال، هشام إسماعيل، إلهام وجدي، حنان سليمان، رحمة حسن، محمد العمروسي، حازم سمير، علاء زنهم، أحمد أبو زيد، وغيرهم، وهذا العمل من إخراج طارق رفعت، وتأليف عمرو الدالي والمنتج كريم أبو ذكري.

وتدور أحداث مسلسل إيجار فديم، على مدار 30 حلقة، حول قصص وحكايات لجيران في عمارة واحدة، صاحبها النجم شريف منير، وتدور الأحداث حول كل فردا من سكان العمارة يمر بمشكلة معينة في حياته الخاصة، ويتضمن العمل الكثير من المواقف والأحداث الإنسانية التي تتعلق بحياتنا اليومية.

ويعرض العمل يوميا من السبت إلى الأربعاء، على شاشة قناة "on"، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، ثم يعاد في تمام الساعة العاشرة على قناة "on دراما".