جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 01:25 مـ 6 رجب 1444 هـ

بدء التحقيق في واقعة تعدي مديرة حضانة على التلاميذ بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

باشرت نيابة باب شرق بمحافظة الإسكندرية، اليوم الإثنين، التحقيقات في واقعة اتهام مديرة حضانة في منطقة شارع فؤاد التابع إلى قسم شرطة باب شرق بالإسكندرية بالتعدي بالضرب على أطفال الحضانة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تقدم عدد من أولياء الأمور بالبلاغ رقم 10515 / 2022، ضد مديرة حضانة خاصة، يتهمونها بالتعدي بالضرب على أبنائهم داخل الحضانة، وتسببها في إصابات سابقة ومشاكل نفسية لبعضهم، حيث استمعت جهات التحقيق لأقوال 10 أولياء أمور واستكملت اليوم الاستماع لعدد آخر منهم.

كما طلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة بالحضانة.

وفي السياق ذاته قالت سارة مصطفى أمام جهات التحقيق أثناء سماع أقوالها عن الواقعة ؛ ولية أمر لطفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، إنها فوجئت الخميس الماضي باتصال هاتفي ورسالة من معلمة سابقة في الحضانة، تؤكد تعرض ابنتها للضرب على يد المديرة، فضلا عن سوء تعامل العاملين مع الأطفال، مؤكدة أنها عندما استمعت للمقطع الصوتي تعرفت على صوت ابنتها ونبرة صرخاتها.

كما قال محمد تاج الدين؛ أحد أولياء الأمور المشاركين في تحرير المحضر، أنه نقل ابنه من الحضانة بعد دخوله فيها بأقل من الشهر، لسوء حالته النفسية وتعرضه للتبول الليلي منذ التحاقه بها.

وأضاف الأب، أنه فوجئ أمس باتصال هاتفي من والد أحد أولياء الأمور بالحضانة، يخبره بأنهم اكتشفوا حدوث حفلات تعذيب للأطفال من مديرة الحضانة، وأن إحدى المعلمات قررت فضح الأمر لاعتراضها على ما يحدث.

اقرأ أيضًا: بينهم أطفال.. مصرع وإصابة 6 في حريق سيارة إثر انقلابها على الطريق الدولي