الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:47 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

المستشار الألماني يجري اتصالا بأمير قطر لبحث التعاون في الطاقة

المستشار الألماني وأمير قطر
المستشار الألماني وأمير قطر

أجرى المستشار الألماني أولاف شولتس، اليوم الأحد، اتصالا بأمير دولة قطر تميم بم حمد، حسبما أفادت وكالة الأنباء القطرية.

وخلال الاتصال، بحث الجانبين الملفات الاقتصادية، وتطرقا إلى أزمة الطاقة، وسبل مواجهتها خصوصا في أوروبا.

وعبر المستشار الألماني في اتصاله، عن خالص تهانيه باستضافة قطر لكأس العالم 2022، مشيدا بالجهود المبذولة في تنظيم البطولة.

كما ناقشا القضايا الإقليمية والدولية، خصوصا تطورات الحرب الروسية الأوكرانية التي اندلعت نهاية شهر نوفمبر 2022.

يذكر أنه في نهاية شهر سبتمبر الماضي أجرى المستشار الألماني زيارة رسمية إلى العاصمة القطرية الدولة، والتقى فيها بالأمير تميم بن حمد آل ثاني، وبحثا أيضا موضعات التعاون العسكري بين البلدين، وكذلك ملف الطاقة، الذي بات شبحا يرعب أوروبا مع اقترب الدخول الفعلي لفصل الشتاء.

وجاءت الزيارة على هامش جولة خليجية أجرها شولتس، شملت السعودية، والتي بحث فيها عقد شراكات مع المملكة في الطاقة، كما زار الإمارات العربية المتحدة لذات الهدف.

وتشهد ألمانيا مظاهرات بين الحين والآخر يطالب فيها المواطنين بوقف دعم أوكرانيا ضد روسيا، وحث الطرفين نحو إنهاء الصراع عبر الحوار.

اقرأ أيضا| قتلى ومصابون في هجوم أوكراني على مطارات روسية