الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

كارول عبود لـ«الطريق»: لغة الجسد هى سبب نجاح شخصيتي في فيلم «بركة العروس»

كارول عبود ودينا دهب محررة الطريق
كارول عبود ودينا دهب محررة الطريق

حصدت الفنانة اللبنانية كارول عبود جائزة أفضل ممثل عن فيلم "بركة العروس"، والذي شارك بمسابقة آفاق السينما العربية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44، وخلال تصوير الفيلم، واجهت كارول عبود العديد من التحديات.

كارول عبود تتحدث عن صعوبات فيلم بركة العروس

تحدثت الفنانة كارول عبود لجريدة وموقع "الطريق":"فيلم بركة العروس كان اعتمادي الكامل فيه على لغة الجسد والمشاعر، فكان الحوار معدوم تقريبًا، كما أن نصف الأحداث أقدمها وحدي بدون التعامل مع ممثلين".

وتابعت اللبنانية كارول عبود، حديثها بأن دورها في فيلم "بركة العروس"، تطلب منها الكثير من المجهود الذهني والتركيز والاندماج مع تفاصيل الشخصية طوال مدة التصوير.

اقرأ أيضًا..

حفيد عمر الشريف يأمل تجسيد شخصية الشيخ زايد بن سلطان في عمل درامي

فيلم بركة العروس

جدير بالذكر أن فيلم "بركة العروس"، تدور أحداثه حول مواجهة سيدى تدعى سلمى لماضيها الصعب، حيث يعود الماضي بشكل مفاجئ برفقة ابنتها المطلقة حديثًا، ليفرض على أم وابنتها إعادة اكتشاف الصلة التي تربطهما ببعض.