الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:16 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الأسود دائمًا تلتهم الثيران”.. أول تعليق من محمد هنيدي بعد فوز منتخب المغرب وتأهله لدور الـ 8

النجم محمد هنيدي- صورة من موقع فيسبوك
النجم محمد هنيدي- صورة من موقع فيسبوك

حرص النجم محمد هنيدي، على التعليق بعد فوز المنتخب المغربي على نظيره فريق إسبانيا ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس العالم قطر 2022.

تعليق النجم محمد هنيدي على فوز منتخب المغرب

وشارك الفنان محمد هنيدي مع متابعيه، صورة لحارس مرمى بمنتخب المغرب في مباراته ضد إسبانيا، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها قائلا: "عذرا إسبانيا.. فالأسود دائما تلتهم الثيران، وهناك أسد جائع يدعى ياسين بونو.. التهمكم اليوم، والله بقول حكم".

إقرأ أيضًا..

بعد «تحت الحزام».. بسنت حاتم تنضم لأبطال حكاية «لآخر نفس» من مسلسل «حدث بالفعل»

حفيد عمر الشريف يأمل تجسيد شخصية الشيخ زايد بن سلطان في عمل درامي

كما نشر الفنان محمد هنيدي، صورة للاعب ياسين بونو، أحد لاعبي فريق منتخب المغرب، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "فيس بوك" وكتب: "أسد المغرب المرعب.. مروض ثيران إسبانيا.. بطل أبطال حراس كأس العالم 2022.. ياسين بونو".

آخر أعمال النجم محمد هنيدي

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنان محمد هنيدي، مشاركته في بطولة فيلم "النمس والإنس"، بجانب كوكبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجمة منة شلبي، والنجم عمرو عبدالجليل، والفنانة صابرين، وسليمان عيد، والنجم بيومي فؤاد، ومحمود حافظ، وشريف دسوقي، ودنيا ماهر، والفنانة القديرة عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين كضيوف شرف، والعمل من تأليف كريم حسن بشير، ومن إخراج شريف عرفة.