الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:53 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعدما رفع شعار كامل العدد في مهرجان البحر الأحمر.. كل ما تريد معرفته عن فيلم «كاملة»

فيلم كاملة بمهرجان البحر الأحمر
فيلم كاملة بمهرجان البحر الأحمر

شهدت فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في السعودية، عرض كامل العدد للفيلم المصري "كاملة" الذي يشارك في الدورة الجديدة من المهرجان.

رفع فيلم كاملة في عرضه العالمي الأول بمهرجان البحر الأحمر السينمائي في السعودية، شعار كامل العدد، بحضور صناعه المنتج رأفت توماس، والمخرج جون إكرام، وأبطال العمل وعدد من النجوم والجمهور.

فيلم كاملة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في السعودية

حرص على حضور العرض الأول لفيلم كاملة بمهرجان البحر الأحمر في السعودية، عدد من النجوم مثل بشرى، وأحمد حاتم، وأيتن عامر، وشريف رمزي، وآخرين.

سيعرض فيلم كاملة للمرة الثانية اليوم الأربعاء ضمن فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ومن جانبه قال مخرج العمل جون إكرام إنه وفريق العمل فخورين برد الفعل بعد العرض العالمي الأول.

فيلم كاملة

تفاصيل فيلم كاملة

يعتبر المخرج جون إكرام، قصة فيلم كاملة لا تمس المرأة المصرية فقط بل المرأة العربية، وتدور أحداثه في إطار درامي عن كاملة، وهي الطبيبة النفسية التي تعاني من نظرة المجتمع بسبب عدم زواجها حتى الآن وتبلع من العمر 40 عامًا.

وتلتقي كاملة وهي الفنانة إنجي المقدم، ضمن الأحداث مع أسماء وهي الفنانة مي الغيطي، إحدى الحالات التي تقوم بعلاجها، وتعاني الأخرى من نظرة المجتمع لتكتشف كاملة أن أزمتها هي الوجه الآخر لأزمة أسماء.

فيلم كاملة في مهرجان البحر الأحمر

اقرأ أيضًا: أبطال مسلسل أبو العروسة نجوم برنامج «معكم» في رأس السنة 2023

يضم فيلم كاملة في بطولته عدد من النجوم مثل سلوى عثمان، وإنجي المقدم، لطفي لبيب، فراس سعيد، مي الغيطي، وآخرين والعمل تأليف محمد عبد القادر.