الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:41 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

زفاف الكاتب ريتشارد عثمان والكوميدية إنجريد أوليفر

زفاف الكاتب ريتشارد عثمان والكوميدية إنجريد أوليفر
زفاف الكاتب ريتشارد عثمان والكوميدية إنجريد أوليفر

احتفل الكاتب والإعلامي البريطاني ريتشارد عثمان، صاحب الأعمال الأكثر مبيعًا في العالم، بحفل زفافه من الممثلة الكوميدية إنجريد أوليفر، بعدما التقيا في عام 2020.

ونشر الكاتب ريتشارد عثمان، صورة له مع إنجريد أوليفر، ظهرت فيها بثوب زفافها الأبيض، خلال حفل الزفاف الذي أقيم في Goodwood House في تشيتشيستر، ذو الطابع الفانتازي.

وكتب ريتشارد عثمان، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أكثر الأيام سحراً ومبهجة في حياتي مع زوجتي الجميلة إنجريد أوليفر، محاط بالأصدقاء والعائلة الرائعين، يوم مليء بالحب والضحك. نحن سعداء جدًا».

وكانت قد قالت إنجريد أوليفر في نوفمبر الماضي، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «آخر مرة كنت في البرنامج، فزت بخطيب».

ويذكر أن الكاتب ريتشارد عثمان، التقى بالفنانة إنجريد أوليفر لأول مرة في موقع برنامج بيت الأعمال، الذي يقدمه «عثمان» حيث تتنافس مجموعة من المشاهير مع بعضهم البعض في سلسلة من ألعاب التخمين السريعة، نقلا عن وسائل الإعلام الأجنبية.

اقرأ أيضًا: الاثنين.. مناقشة رواية رجل «القش للكاتب» محمد عاشور هاشم