الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الليلة.. أبطال مسلسل «أبو العروسة» يفاجئون سوسن بدر في برنامج معكم منى الشاذلي

ابطال مسلسل ابو العروسه
ابطال مسلسل ابو العروسه

تحل اليوم الفنانة سوسن بدر ضيفه لبرنامج "معكم " التي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي، والمذاع عبر قناة CBC ، وتحدث خلال لقائها عن كواليس مسلسل أبو العروسة وعن مسيرة حياتها الفنية.

كما توضح سوسن بدر علاقتها بالزعيم عادل إمام وسعيد صالح ، وتحدثت عن والدتها الفنانة الراحلة آمال سالم ومدى علاقتها بها ، ودور والدتها في تكوين الشخصية الفنية لسوسن بدر .

وأثناء لقائها في برنامج معكم مني الشاذلي ، فجاءها أبطال مسلسل أبو العروسة داخل الاستديو ، للاحتفال بها وشاركوها تفاصيل دقيقة عن الأسباب التي جمعتهم في هذا العمل ، وكيفية كانت تعاملهم كأم وليست فنانه .

وبمناسبة نهاية هذا العام ، بدأوا يخوضو ألعاب داخل الاستديو مما نشرت حالة من الفرح والبهجة على جميع الحضور من الجمهور .

وفى جزء ثاني من اللقاء تظهر سوسن بدر بصحبة المخرج محمود رشاد للحديث عن "أم الدنيا" الوثائقي وهذا عمل جديد تحضر له الفنانة ، ويكشف جوانب جديدة ومختلفة عن تاريخ مصر وعن حياة الفراعنة ، وتقدم المعلومة بطريقة سهلة وبسيطة .

وأوضحت سوسن بدر عن سر موافقتها على هذا العمل الوثائقي "أم الدنيا" وشغفها الشخصي بتاريخ أجدادنا وأهمية معرفة الأجيال الجديدة بتراث مصر الحبيبة .

اقرأ أيضاً:

الحلقة الـ15 من مسلسل «العيلة دي» تتصدر التريند